صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ابو صعيليك: الملك قاد الازمة بحكمة و اقتدار

اصدرت كتلة النهضة النيابية بيانا اكدت فيها اعتزازها بالاجراءات التي اتخذتها الدولة لحماية المواطنين ، و قال رئيس الكتلة النائب خير ابو صعيليك ان اعضاء الكتلة ملتفين حول القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى والذي قاد الازمة بحكمة و اقتدار وجاء في البيان :-

بيان صادر عن كتلة النهضة النيابية في مجلس النواب

تتابع كتلة النهضة النيابية باهتمام بالغ تطور انتشار فيروس كورونا المستحدث على الصعيدين العالمي و المحلي.
واذ تشيد الكتلة بحصافة الاجراءات التي اتخذتها الحكومة بتوجيه سام من جلالة الملك المفدى الذي اشرف بشكل مباشر على ادارة الازمة بحكمة و اقتدار وعزيمة ، فانها تعرب عن اعتزازها بكافة مؤسسات واجهزه الدولة و في مقدمتها الجيش العربي الباسل .

و تدعوا الكتلة كافة بنات و ابناء شعبنا الكريم الى الالتزام التام بما يصدر عن الجهات الرسمية من تعليمات واخذ المعلومة من مصدرها الرسمي والابتعاد عن مروجي الاشعات.
لقد اثبت الاردن قيادة و شعبا” عبر كل المحن انهم الاكثر تماسكا و صلابة وقد ثبت ذلك من خلال تشاركية اجهزة الدولة و سلامة الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة دون تأخير و كذلك حصافة و متانة الجهاز المصرفي و توفر مخزون كاف من السلع والمواد الحيوية.
وتعول الكتلة على الحس الوطني للمواطنين كافة في ترشيد الاستهلاك وعدم التهافت على السلع و المواد الغذائية والابلاغ عن كل من تسول له نفسه استغلال هذه الظروف او المساس بقوت المواطن .

وتدعو الكتلة ابناء الوطن كافة الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية و حكومتنا الرشيدة و الابتهال الى الله تعالى ان يحفظ بلدنا و شعبنا وقيادتنا و كافة شعوب الارض من كل وباء و بلاء انه سميع مجيب الدعاء

التعليقات مغلقة.