صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مجموعة عرموش الاستثمارية تدعم عمّال المياومة بـ 45 ألف دينار

حرصت مجموعة عرموش الاستثمارية برئاسة السيد “أحمد عرموش” على أن تكون من أوائل الداعمين لمبادرة “يوميتهم علينا”، التي جاءت بالشراكة ما بين مؤسسات خيرية على منصة “نوى” الإلكترونية الهادفة لزيادة العمل الخيري وتعزيز روح التعاون المجتمعي – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد – وذلك تحقيقاً لرؤية مجموعة عرموش العامة ومسؤوليتها المجتمعية، وضمن الجهود الرامية لتخفيف وطأة تفشي فيروس كورونا وآثاره على أبناء الوطن.
وقد قدمت مجموعة عرموش الاستثمارية مبلغ 45 ألف دينار للقائمين على المبادرة لتدعم عمّال المياومة الذين تعطّلت أعمالهم بالكامل وكان لهم النصيب الأكبر من الآثار السلبية للإجراءات الرامية لاحتواء تفشي الوباء الذي أصاب العالم ووصل إلى الأردن، حيث تؤمن المجموعة بأن دور القطاع الخاص لا يقل أهمية عن الجهود الحكومية المتواصلة للخروج من الأزمة الحالية، وللتكاتف ما بين أبناء الأردن لنتخطى هذه المحنة معاً.
وتقوم مبادرة “يوميتهم علينا” على توزيع طرود غذائية على العائلات المحتاجة والفئات الأقل حظاً، حيث تحتوي الاحتياجات الأساسية من الأغذية لمدة لا تقل عن أسبوع، وذلك تحت إشراف الجهات المختصة لمراقبة التعقيم والتعبئة والتوزيع وفقاً لإرشادات وزارة الصحة الأردنية.
وتترأس معالي وزير التنمية الاجتماعية “بسمة إسحاقات” فريق الحماية الاجتماعية الذي يقوم على تحديد العائلات المستفيدة، وبعضوية كل من الهيئة الخيرية الهاشمية وتكية أم علي والهلال الأحمر الأردني وبالتنسيق مع الحكام الإداريين لكل منطقة لتنظيم عمليات التوزيع وسير العمل بالطريقة الأمثل.
يشار إلى أن انضمام مجموعة عرموش الاستثمارية إلى هذه المبادرة يعد جزءاً من خطط العمل الرسمية التي تضع مسؤوليتها المجتمعية ضمن الأولويات واجبة التحقيق، والتي تعتبر عنصراً أساسياً في الهيكل العملي والتنفيذي.

التعليقات مغلقة.