صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اليعقوب: نأسف لعدم دفع رواتب العاملين بقطاع المقاولات وقد يسرح كافة العاملين فيه

قال نقيب المقاولين م.احمد اليعقوب انه في ظل تهميش وشلل قطاع الانشاءات بعمومه فان قطاع المقاولات قد يضطر مكرها تحت الضغط الاقتصادي وعدم وضوح الرؤيا، الى تسريح كافة العاملين لديه.

وناشد الحكومة والجهات المعنية بالتدخل والافصاح عن طريقة والية الايفاء بالتزامات شركات المقاولات شاملة رواتب العاملين في القطاع، في ظل عدم صرف مستحقات المقاولين، قبل ايقاف كافة المشاريع سواء من الحكومة او من القطاع الخاص.

واضاف في المناشدة “اننا ناسف شديد الاسف من ابناءنا وزملائنا العاملين معنا كافة، لاننا لم نتمكن من الايفاء بالتزاماتنا تجاهكم لدفع رواتبكم عن شهر 3، بسبب عدم نجاعة وفعالية الية التصاريح التي صدرت حتى الان ونحاول حاليا بكل امكانيات النقابة حل هذا الموضوع مع اصحاب القرار” .

واشار ان ذلك كان نتيجة “لعدم وجود رؤيا واستراتيجة لدى الحكومة وعدم السماح ايضا للقطاع الخاص عموما وقطاع الانشاءات خصوصا بالتشاركية والتكافل والتضامن مع الرؤيا الاستراتيجة لما بعد هده الازمة والظروف التي نمر بها جميعا , وعدم وجود رؤيا او خطة لعودة العمل بشكل تدريحي في قطاعنا لشهر 4 وعدم وضوح الرؤيا لدى الحكومة عن رواتب شهر 4 وكيفية دفعها”.

التعليقات مغلقة.