صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محمد رمضان يثير الجدل من جديد

يبدو أن الفنان المصري محمد رمضان، الذي أعلن مشاركته في تحدي الخير وتبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لوزارة الصحة المصرية لمواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد، بعدما تفشى في العديد من دول العالم ووصل إلى مصر أيضًا، لم يتحمل مسؤوليته كقدوة لغيره حيث اخترق الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة المصرية.

ففي الوقت الذي تلجأ فيه العديد من دول العالم بلا استثناء إلى فرض عقوبات صارمة وتدابير احترازية وصلت إلى حظر التجول وعدم التجمعات والتباعد الاجتماعي في إطار مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني الجديد “البرنس”، ورغم أن هذا لم يتم بشأن إجراء توقف أو غيره، لكنه لازال يتباهي بجماهيريته والتجمات التي تحدث حلوه من المواطنين أينما شوهد.

وقدّم محمد رمضان بنفسه دليل إدانته في عدم الالتزام فنشر الممثل المصري مقطع فيديو عبر خاصية “استوري” على موقع “إنستغرام”، ليتباهي بتجمع فئة جديدة من الجماهير حوله وهم الأطفال الصغار، إذْ أظهر المقطع قيام الأطفال بالتوجه نحو سيارته دون أن يقوم بترك المكان أو توعيتهم بعدم التجمع حوله وهو ما لا يلقى قبول الجمهور مطلقًا كونه قام بتعريض حياة الكثيرين للإصابة بكورونا. البوابة

التعليقات مغلقة.