صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“البوتاس العربية” والشريك الإستراتيجي SDIC الصينية تمولان شراء مواد طبية من الصين بمبلغ (1.2) مليون دولار لصالح الصحة الأردنية

قامت شركة “البوتاس العربية” والشريك الإستراتيجي لها مجموعة SDIC الصينية الحكومية بتمويل شراء مواد طبية من الصين بمبلغ مقداره (1.2) مليون دولار لصالح وزارة الصحة الأردنية. وتأتي هذه الخطوة معبرة عن إيمان “البوتاس” والمجموعة الصينية بضرورة دعم جهود وزارة الصحة في مكافحة جائحة فايروس كورونا من خلال بذل الموارد والجهود الضرورية حتى يتمكن الإقتصاد الأردني من استعادة عافيته والمضي في توفير البيئة الملائمة للنشاط الاقتصادي الكامل.

وبيّن السيد جمال الصرايرة، رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، أن هذا التبرع يأتي دعما للجهود الحكومة في توفير مواد طبية ضرورية من السوق الصيني.

ومن جهته، أكد السيد باي تاو (Bai Tao) ، رئيس مجلس إدارة مجموعة إس دي أي سي (SDIC Group) الحكومية الصينية، حرص مجموعته على مساندة جهود الحكومة الأردنية في السيطرة على تفشي فايروس كورونا في المملكة، مشيراً إلى أهمية ذلك في ترسيخ دعائم البيئة الاستثمارية في الأردن.

الصور تظهر: المواد الصحية على متن طائرة مستأجرة من “الملكية الأردنية “؛ والطائرة وهي تقوم بتحميل المواد من مطار شينزن الصيني؛ والسيد Bai Tao، رئيس مجلس إدارة مجموعة SDIC الحكومية الصينية.

التعليقات مغلقة.