صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الوزني: هيئة الاستثمار ستبقى تستقبل المعاملات عن طريق التطبيقات الالكترونية

عقدت هيئة الاستثمار اليوم اجتماعاً من خلال تطبيق ZOOM مع كافة إدارات هيئة الاستثمار برئاسة رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني وأمين عام الهيئة فريدون حرتوقه، حيث تم وضع خطة عمل واضحة لهيئة الاستثمار تنسجم مع الإرشادات الأساسية للدوائر الحكومية والتي تم اطلاقها من قبل ديوان الخدمة المدنية والمتعلقة بوضع خارطة طريق للعودة للعمل بعد جائحة كورونا.

وأكد الوزني أن هيئة الاستثمار ستبقى تعمل على استقبال ومتابعة كافة الطلبات والمعاملات التي تصل الهيئة من خلال التطبيقات الالكترونية التي تم اطلاقها اثناء جائحة كورونا، وذلك لضمان التسهيل على المستثمرين وعدم تأخير أعمالهم، إضافة إلى العمل على أتمتة كافة خدمات الهيئة خلال هذا العام.

كما تم مناقشة آليات الترويج وتمكين الاستثمارات القائمة والتي سيتم العمل عليها خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن هيئة الاستثمار لم تتوقف أعمالها خلال أزمة كورونا حيث تم استقبال كافة المعاملات الواردة لها من قبل الجهات الاستثمارية من خلال التطبيقات الالكترونية المتنوعة وتم اخذ الاجراء عليها دون أي تأخير.

كما تم استقبال كافة الاستفسارات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال خدمة صوت المستثمر والإجابة عليها، كما تم تنظيم علاقة تشاركية تفاعلية مع شركات التطوير للمناطق التنموية والحرة والخاصة إضافة إلى تعاون مشترك مع القطاع الخاص الاردني، وذلك للتسهيل على المستثمرين وخلق بيئة استثمارية جاذبة.

التعليقات مغلقة.