صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مجموعة الناعوري تستمر في تصدر وكلاء “إيفرجرين” في العالم

حازت شركة عمون لخدمات النقل والملاحة – إحدى شركات مجموعة الناعوري، على المركز الأول على مستوى العالم بين وكلاء الخط البحري – إيفرجرين العالمي، للربع الأول من من سنة 2020 في التقييم الذي يقوم به الخط البحري لوكلاؤه. وجاء ذالك تكرارا لستة وعشرون سنة التي إستمرت في المحافظه على هذه المرتبه متحديةً جميع الظروف لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

يجدر الذكر أن التقييم يشمل نواحي عدة أهمها مستوى خدمة العملاء والمستوى التكنولوجي وفعالية الاداء وكفاءة فريق العمل وغيرها من المتطلبات التي من شأنها التقدم في رفع مستوى المهنية والحرفية في أداء الشركة.

احتفاء بهذا الحدث ، قدم رئيس مجلس الادارة السيد ابراهيم الناعوري جزيل الشكر والعرفان لفريق العمل تقديرا لجهودهم حيث عبر عن فخره الشديد باداءهم. وبين أن شركة عمون لخدمات النقل والملاحة اذ تعتز بهذا الإنجاز فانها تستمر في معاهدة عملائها الكرام على المزيد من التقدم والتميز والحرفية في الخدمات المقدمة لهم والمزيد من خطط التطوير لعام 2020 . كما تؤكد لهم أننا دائما على أهبة الاستعداد لتلبية متطلباتهم واستقبال اقتراحاتهم. كما أكد السيد ابراهيم الناعوري ان إستمرار نجاح وتألق المجموعة يعود الى الحس الوطني الذي تتمتع به المجوعة حيث أنها شديدة الحرص على استمرار عمليتها في المساهمة في بقاء سلسلة التزويد للملكة مستمرة وبكل كفائة وخاصة في ظل الظروف الراهنة. حيث تحمل المجموعة وبكل فخر وسام “الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميزمن الدرجة الأولى” وتعتبر ذلك حافزا لتقديم مزيدا من العطاء لوطننا الغالي.

وتعتبر مجموعة الناعوري الرائدة في مجال النقل المتعدد، والخدمات اللوجستية المتكاملة، بالإضافة إلى شركات السياحة والسفر والطيران وغيرها. ويبلغ عدد موظفي المجموعه أكثر من 1000 موظف في بداية هذا العام ضمن 56 فرعاً في الممكلة الأردنية الهاشميه والعراق.

وتبذل المجموعة كل ما تستطيع من أجل خدمة المجتمع الأردني وتدريس طلاب عامليها في المعاهد والجامعات. وتنظر المجموعة إلى الأردن كبلد المستقبل والبلد الأفضل للأستثمار في الشرق الأوسط. حيث تؤمن الجموعة بأن السواعد الأردنية هي الأكثرعطاءاً وأفضلها كفاءةً.

التعليقات مغلقة.