صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بلدية المفرق الكبرى تبدأ بحملة “علمنا عال ” بتزيين شوارع المدينة وتوزيع الاعلام على منازل المواطنين-صور

الدغمي : منجزات الملك مستمرة.. والعلم الأردني يزين منازل وشوارع المدينة وسيبقى خفاقا عاليا بهمة القائد وشعبه

يوسف المشاقبة

احتفاء بعيد الاستقلال بدأت بلدية المفرق الكبرى وبالتعاون مع هئية شباب كلنا الأردن في المفرق ومديرية ثقافة المفرق وجمعية الاصايل للابداع بالحملة الوطنية لتعزيز قيم العلم الأردني .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي قدم التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله والشعب الاردني بمناسبة عيد الإستقلال والذي نفاخر بما حقق الأردن من إنجازات يشهد لها الجميع.

وأشار الدغمي إلى أن بلدية المفرق الكبرى تحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا لنستذكر مواقف جلالته على مختلف الأصعدة المحلية والدولية.

وأضاف الدغمي أننا نقف اليوم رافعين الراس بعلمنا الذي سيبقى خفاقا عاليا يرفرف على جميع منازل المواطنين والدوائر الحكومية في محافظة المفرق لتحقيق المزيد من المنجزات والتي تحققت في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

وثمن الدغمي جهود محافظ المفرق ياسر العدوان ونائب المحافظ حسن الجبور والهيئات كافة لما قدم من تسهيلات وتعاون لإنجاح هذه الفعالية، مشيدا بتعاون فريق هئية شباب كلنا الأردن في المفرق ومديرية ثقافة المفرق وجمعية الاصايل للابداع والذين ساهموا أيضا في المشاركة الفاعلة في هذه الحملة الوطنية، موضحاً بأنه سيتم بعون الله تعالى توزيع ٦٥٠٠ علم على الأحياء والمناطق والدوائر الحكومية. كما ثمن الدغمي جهود ودعم شركة كهرباء اربد على تعاونها معنا أيضا في تنفيذ هذه الحملة الوطنية.

مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان هنأ بدوره جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والشعب الاردني بهذه المناسبة، منوهاً بأنه المديرية قامت بتقديم ٤ آلاف علم لتوزيعها على المواطنين والهيئات الثقافية وضمن تعاون وبتشاركية مع بلدية المفرق الكبرى والتي قامت مشكورة بانجاح هذه الحملة الوطنية.

منسق هيئة شباب كلنا الأردن في المفرق اسلام الحوامدة أشار من جانبه إلى أننا تحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جمعيا ونقدم لجلالة الملك أجمل التهاني والتبريكات بعيد الاستقلال، حيث قام فريق الهيئة في المفرق وبالتعاون مع البلدية والثقافة بتوزيع الاعلام الأردنية على منازل المواطنين وتزيين الشوارع ابتهاجا بهذه المناسبة الغالية علينا جمعيا.

رئيس جمعية الاصايل للابداع منتصر عبيدات أشار من جانبه إلى اننا اليوم نحتفل باعز المناسبات الوطنية والتي جاءت هذا العام علمنا عال خفاقا من خلال تزيين الشوارع بالاعلام الأردنية والتي ستبقى بعون الله مرفوعة خفاقة عاليا.

وتستمر الحملة بتوزيع الاعلام الأردنية وتزيين شوارع المدينة احتفالا بهذه المناسبة الوطنية.

التعليقات مغلقة.