صحيفة الكترونية اردنية شاملة

هواوي تفتح باب الحجز المسبق لسماعات Huawei FreeBuds 3i الجديدة في الأردن

أسعار مشجعة وتجربة شاملة لإلغاء الضجيج بفضل تقنية تقليل الضوضاء في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاثة

أعلنت هواوي اليوم عن فتح باب الحجز المسبق لسماعات Huawei FreeBuds 3i، التي توفر تجربة فائقة لإلغاء الضجيج مع صوت ممتاز واتصال سلس بأسعار مشجعة. تتميز سماعات Huawei FreeBuds 3i بتصميم مغلق جديد، مناسب للأذن وتقنية إلغاء الضجيج النشطة، وتقدم تجربة صوت غامرة ومذهلة بغض النظر عن البيئة المحيطة، وكل هذا بأسعار مشجعة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالسماع إلى الموسيقى، وإجراء محادثات واضحة جدًا أينما كانوا.
تقنيّة إلغاء الضجيج النشطة
بصرف النظر عن سبب استخدام السماعة، سواء كان الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمات أو حتى لمشاهدة فيلم بمؤثرات صوتية مثيرة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بلحظات غير منقطعة مع تجربة إلغاء الضجيج المطلقة. وتأتي سماعات Huawei FreeBuds 3i مزودة بتقنيّة تقليل الضجيج في المكالمات ذات الميكروفونات الثلاثة، والتي تحتوي على ميكروفونين خارجيين وميكروفون واحد داخلي. بينما يكشف الميكروفون الموّجه للخارج الضجيج في المحيط لمواجهة الضجيج بفعالية، يلتقط الميكروفون الموّجه إلى الداخل الضجيج الآخر في الأذنين لمزيد من الهدوء، مما يقلل الضجيج في الخلفية بنسبة تصل إلى 32 ديسيبل. تقدم الميكروفونات الثلاثة إلغاءً شاملًا للضجيج لتحسين جودة المكالمات، مما يوفر تجربة استماع غامرة.
صوت ممتاز
تتميز سماعات Huawei FreeBuds 3i بمحركات ديناميكية كبيرة مقاس 10 مم، مما يساعد في توفير جهير قوي. علاوةً على ذلك، تم ضبط السماعة بأغشية البوليمر ذات الحساسية العالية بعناية لتقديم صوت أصيل ومتوازن.
سماعات سهلة الاستخدام
للتفاعل السلس بين جميع أجهزة هواوي، تساعد النافذة المنبثقة على هاتف هواوي الذكي على إقران الأجهزة تلقائيًا بمجرد فتح حافظة شحن سماعات Huawei FreeBuds 3i، التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع على الفور بأغانيهم المفضلة أو المراقبة السهلة لحالة البطارية. كذلك، فإن عمر البطارية في سماعات Huawei FreeBuds 3i مثير للإعجاب، فالسماعة قادرة على التشغيل المستمر لمدة 14.5 ساعة بشحنة واحدة.
تتميز سماعات Huawei FreeBuds 3i بمستشعرات سعوية مدمجة على كلا الجانبين، مما يوفر راحة وتحكمًا لا مثيل لهما للمستخدمين. ما عليك سوى النقر المزدوج للموسيقى والمكالمات، مع النقر طويلًا لتفعيل خاصيّة إلغاء الضجيج النشطة. بالإضافة إلى ذلك، سيتوقف التشغيل بذكاء عند إخراج سماعات الأذن واستئنافها بمجرد وضعها مرة أخرى. أخيرًا سماعات الأذن أيضًا مقاومة للماء – IP54.
تم تصميم سماعات Huawei FreeBuds 3i بأناقة، حيث تتميز بأجسام مريحة على شكل مخروط كامل، مع أطراف مرنة من السيليكون، وتأتي بأربعة أحجام مختلفة.
في الأردن، تتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3i بلونين كلاسيكيين: أبيض سيراميك وأسود كربون، وهي متاحة للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم الأحد 19 تموز وحتى يوم السبت 25 من الشهر نفسه، عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، بسعر 84 دينارًا مع هدية مميزة عبارة عن Huawei Band 3e ولفترة محدودة.

التعليقات مغلقة.