صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته

واصل المستشفى الميداني الأردني في العاصمة اللبنانية بيروت استقبال المصابين جراء الانفجار الأخير الذي ضرب مرفأ بيروت قبل نحو أسبوع.
وأكد مدير المستشفى توفر جميع الأجهزة والمعدات والمواد الطبية التي تمكن الكوادر الطبية العاملة من إدامة عملها للقيام بالعمليات الجراحية الصغرى والكبرى, إضافة إلى الجاهزية الكاملة للكوادر الطبية والتمريضية للعناية بالمرضى بعد أجراء أية عملية.
وبين رئيس فريق جراحة العظام والكسور أن الكوادر الطبية قادرة على التعامل مع جميع الحالات المرضية، إذ يتكون المستشفى من اختصاصات طبية وجراحية مختلفة، منها جراحة العظام والشرايين والتجميل والدماغ والأعصاب, ومختلف الاختصاصات الجراحية اللازمة في مثل هذه الكوارث.
وثمن مراجعو المستشفى، من جهتهم، جميع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة, موجهين عظيم شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً, على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس المعاني السامية والأخلاق النبيلة.
يشار إلى أن المستشفى الميداني بدأ عمله في العاصمة اللبنانية بتوجيهات ملكية سامية وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة تأكيداً لاستمرارية القوات المسلحة الباسلة في تأدية رسالتها الإنسانية في مختلف بقاع العالم.

التعليقات مغلقة.