صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الدوريات الخارجية : ضبط سائق قام بوضع شاشه تلفزيونية على تابلوه المركبة

إدارة السير : تتعامل مع 338 حادثاً مرورياً في المملكة نتج عنها 26 إصابة

تواصل الإدارات المرورية حملتها لضبط المخالفات الخطرة المتمثلة بالتشحيط والقيادة بصورة متهورة واستعراضية ، والسرعة الزائدة ، القيادة برخصة لا تخول السائق حق القيادة ، ومخالفات التجهيزات الفنية وإدخال إضافات على جسم المركبة ، والتي تشكل هذه المخالفات خطرا على مستخدمي الطرق .
هذا وتعاملت إدارة السير مع 338 حادثاً مرورياً في المملكة خلال الساعات الـ24 الماضية، منها 221 حادثاً في عمان نتج عنها 20 إصابة و 117 حادثاً في المحافظات نتج عنها 6 إصابات.
وقال النقيب عبد المجيد زيدان مندوب إدارة السير خلال الرسالة التوعوية الصباحية عبر أثير إذاعة الأمن العام ” أمن إف إم ” إن مرتبات إدارة السير ومن خلال انتشارها الواسع في محافظات المملكة كافة تعاملت مع 1255 بلاغاً، واستجابت لها بحرفية واقتدار للحفاظ على انسيابية المرور وتأمين سلامة المواطنين.
وفيما يتعلق بالمخالفات المتحركة والخطرة قال النقيب زيدان إنه تم ضبط 306 مخالفات لقطع الإشارة الضوئية و9 مخالفات للقيادة المتهورة وبصورة استعراضية و 107 مخالفات ببنود لوحات الأرقام بجميع أنواعه و 810 مخالفات استخدام الهواتف النقالة وضبط 3 سائقين غير مرخصين .
من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية الملازم زياد الشرمان إنه ضبط مركبة تسير بسرعة( 167 كم / س ) في منطقة الغباوي، كما تم ضبط سائق قام بوضع شاشه تلفزيونية على تابلوه المركبة وتم إجراء المقتضى القانوني بحق السائق.

التعليقات مغلقة.