صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إطلاق سلسلة ريلمي 7 ( 7 Realme) في الأردن

أطلقت شركة ريلمي realme العالمية الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المتحركة والتي استطاعت ان تحقق نمواً عملاقاً خلال السنوات القليلة الماضية، سلسلة هواتف ريلمي 7 ( 7 realme) في الأردن اليوم. والذي يتميز بتقنية SuperDart للشحن بقوة 65 واط، وهي أسرع تقنية شحن لتمكين مستخدمي اجهزة هواتف ريلمي7 من تجربة الشحن بسرعة البرق. حيث يمكن لسلسة هواتفها الذكية ريلمي 7 برو realme 7 Pro) (بفضل هذه التقنية شحن ما يصل إلى 13٪ في 3 دقائق فقط و 100٪ في 34 دقيقة فقط.
وصرح ليث الخوالدة المدير الإقليمي لشركة ريلمي الأردن : “تبذل شركة ريلمي كل ما بوسعها لتحقيق كل ما يطمح إليه الشباب في الاردن من خلال شغفهم التكنولوجي”. وأضاف: ” تعكس سلسلة هواتف ريلمي 7 (realme 7) سعي شركة ريلمي لتقديم أحدث ما توصلت اليه صناعة الهواتف الذكية في العالم لتضعها بين يدي المستخدم الاردني، مما يجعلها أول شركة هواتف ذكية على الإطلاق تجتاز اختبارات التحقق من موثوقية الهواتف الذكية من TüV Rheinland، مع أداء فائق وتصميم عصري”.

وصرح مدهاف شيث ، نائب رئيس شركة ريلمي (realme) والرئيس التنفيذي لشركة ريلمي: “نسعى في شركة ريلمي إلى إحداث طفرة نوعية في مجال التكنولوجيا وتقديم الجودة إلى المستهلكين المستخدمين التقنيين الشباب”، وأضاف : ” يعكس تصميم و إنتاج سلسلة ريلمي 7 طموح ريلمي الدؤوب لتحقيق الجودة العالية ، مما يجعل كلاً من realme 7 و realme 7 Pro أول هاتف ذكي على الإطلاق يجتاز اختبارات التحقق من موثوقية الهواتف الذكية من TüV Rheinland.

ومن ابرز ميزات الجهاز الثوري انه مزود بكاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX682 ، ويتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل عالية الدقة يمكنها التقاط صور سيلفي خلال الليل بفضل وضع منظر ليلي ممتاز(Super Nightscape). وشاشة Super Amoled مع بصمة داخل الشاشة، و Qualcomm Snapdragon 720G. ومتوفر بسعة 8GB + 128GB بسعر 269 دينار أردني
أما ريلمي 7 ( 7 realme) فهو مزود بأول معالج ألعاب MediaTek Helio G95 في العالم،و هذا ما يجعل من هذا الهاتف الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب. وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX682 ، ومجموعة من الفلاتر الليلية، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي داخل الشاشة بدقة 16 ميجابكسل. وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، و ميزة شحن سوبردارت بقوة 30 وات مما يتيح شحن 50٪ في 26 دقيقة. وتتبنى شركة ريلمي تقنية سوبردارت 30W كحل للجهد المنخفض والتيار العالي من أجل السلامة والكفاءة. يتوفر بسعة 8GB + 128GB بسعر 219 دينار أردني
ان اختبار TÜV Rheinland للتحقق من موثوقية الهواتف الذكية يشمل على 22 اختبارًا رئيسيًا و 38 اختبارًا ثانويًا، تغطي 3 سيناريوهات محاكاة استخدام: الاستخدام اليومي وموثوقية المكونات والبيئة القاسية.
انتهى –
من الجدير بالذكر أن realme هي العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، وتحتل المرتبة السابعة من حيث المبيعات العالمية. وتتخصص في تقديم هواتف ذكية وعصرية عالية الجودة ومنتجات إنترنت الأشياء بتصميم وأداء أفضل. وقد بلغت شحنات الهواتف الذكية العالمية لشركة realme في عام 2019 إلى 25 مليونًا بمعدل نمو سنوي بلغ 808٪. ومنذ إطلاقها في السوق الآسيوية، تم الاحتفاء بمنتجات realme وطلبها لأدائها وأسلوبها – في الهند وحدها، وتم بيع مليون جهاز هاتف ذكي في ثلاثة أيام فقط. وتعتبر شركة realme واحدة من أفضل 4 علامات تجارية مبيعًا في الهند وأعلى 5 علامات تجارية في إندونيسيا.
وتعمل الشركة حاليًا في 61 سوقًا حول العالم.
يرجى زيارة الموقع https://www.realme.com/mea-ar /
كما يمكنكم مشاهدة حفل إطلاق سلسلة ريلمي 7 من خلال الضغط على الرابط https://youtu.be/MOSTRT-EfgM

التعليقات مغلقة.