صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“طلبات” تصل إلى العقبة مع خدمتي توصيل الطعام والمستلزمات التموينية

توسعت خدمات “طلبات”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، في الأردن لتغطي مؤخرًا محافظة العقبة، في ثالث خطوة توسع لها في العام الحالي بعد محافظتي إربد والزرقاء.
ومن خلال ضمّه لجميع المطاعم المفضلة لأهالي العقبة، سيوفر تطبيق “طلبات” راحة تامة وخيارات واسعة للمستخدمين لتصل طلباتهم إلى عتبة منازلهم في وقت قصير جدًا. كذلك، سيتيح التطبيق خدمة توصيل المستلزمات التموينية مقابل رسوم توصيل معقولة للغاية، بما يجنّب الأفراد عناء رحلة التسوق التقليدية، كالاصطفاف في أدوار الدفع في المتاجر أو أزمات المرور. وستوفر “طلبات” خدمة التوصيل المجانية لأهالي العقبة عند انطلاقها رسميًا هناك لفترة محدودة، كما ستستمر في تقديم خصومات وعروض رائعة لجميع المستخدمين.
وتعليقًا على هذه الخطوة، قالت هلا سراج، المدير العام لشركة “طلبات الأردن”: “تعد هذه الخطوة الثالثة من نوعها في الأردن خلال عام 2020، بعد أن غطّت خدماتنا محافظتي إربد والزرقاء، وهو جزء من مسيرتنا نحو المزيد من التوسع والنمو في أنحاء المملكة. وبالبناء على شبكة المطاعم التي يضمها تطبيق “طلبات”، سنواصل تقديم خدماتنا المعهودة في العقبة، بدءًا من التوصيل السريع، وصولًا إلى الرسوم الميسرة، وانتهاءً بالتجربة المريحة لكل من الأفراد وأصحاب المتاجر والمطاعم”.
ومن الجدير بالذكر أن “طلبات” تستمر في تقديم خدمات توصيل المواد الغذائية والمستلزمات الرئيسية للمواطنين في منازلهم عبر أسطولها المنتشر في عدة محافظات في الأردن ضمن أعلى معايير السلامة والأمان.
يمكن للعملاء تحميل تطبيق “طلبات” على الأجهزة العاملة بنظام “iOS” من متجر تطبيقات “آبل”، وعلى الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” من “جوجل بلاي”.

التعليقات مغلقة.