صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الجمعة.. أجواء معتدلة الحرارة في معظم المناطق

قالت دائرة الأرصاد الجوية الجمعة، إن الأجواء تكون نهارا معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ليلا، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

السبت، تبقى الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ومع ساعات الليل تتكاثر كميات الغيوم تدريجيا، وتتهيأ الفرصة مع ساعات الليل المتأخرة لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من الأردن خاصة الجنوبية منها، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

الأحد، يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث تغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في انحاء مختلفة من الأردن، قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

التعليقات مغلقة.