صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إعلان نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام الجامعي الحالي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، عن أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية للعام الجامعي 2020 / 2021 ضمن دورة الترشيح الرابعة.
وأوضحت الوزارة، أن بإمكان الطلبة الإطلاع على النتائج من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على رابطhttp://www.dsamohe.gov.jo. وبينت أن الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح سيعطى مهلة 24 ساعة فقط لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي جرى ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح بمراجعة الوزارة لاستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة، وبخلاف ذلك يفقد حقه في الترشيح.
كما يستطيع أي طالب غير مرشح الاطلاع من خلال البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين جرى ترشيحهم ضمن المنطقة الجغرافية أو الاعتبارية التابع لها.
واكدت الوزارة أنها نظراً للظروف المتعلقة بانتشار فيروس كورونا وحفاظاُ على سلامة المراجعين والموظفين، لن تستقبل أي مراجع في مبناها للاستفسار عن المنح الخارجية، ويمكن إرسال الاستفسارات على البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات [email protected].

التعليقات مغلقة.