صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أيلة العقبة تحقق زيادة في بيوعات الشقق رغم جائحة كورونا

حققت شركة واحة أيلة للتطوير زيادة في بيوعاتها من الشقق الفندقية ضمن الوحدات السكنية المتوفرة في “أيلة” خلال الفترة الماضية رغم تداعيات جائحة كورونا على الأسواق العقارية المحلية والعالمية.
وأكد المدير التنفيذي للشركة، المهندس سهل دودين، في بيان صحافي اليوم الثلاثاء، التزام أيلة الدائم بتوفير أفضل متطلبات الحياة العصرية وفق مخطط شمولي واضح المعالم استطاعت خلاله تحقيق هذا الإنجاز والتقليل من الآثار السلبية لجائحة كورونا التي أثرت بشكل ملموس على قطاع التطوير العقاري والسياحي في المملكة.
وقال إن الشركة ملتزمة أيضا بإجراءات ومعايير السلامة العامة والوقاية ومواصلة تسويق بقية الوحدات السكنية من خلال توفير نوافذ تمويلية للراغبين بتملك شقق الجولف أو شقق الجزر، بالتعاون مع عدد من البنوك المحلية، لتقديم تسهيلات ميسرة للراغبين بالشراء، ما يسهم في تبسيط عملية امتلاك منزل في واحدة من أكثر المجتمعات الحضرية المميزة في العقبة على مستوى المنطقة.
وأشار دودين إلى أن أيلة توسعت خلال الفترة الماضية في تقديم منظومة متكاملة ومميزة من الخدمات المساندة لتوفير كامل احتياجات السكان والزوار عبر اتفاقيات مع مجموعات ريادية أردنية ومؤسسات أعمال محلية متنامية ضمن منطقة تجارة التجزئة بقرية المرسى.

التعليقات مغلقة.