صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العضايلة وحجازين عضوان في مجلس “إعلام اليرموك”

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور نبيل هيلات تعيين وزير الدولة السابق لشؤون الإعلام امجد العضايلة ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية “بترا” الزميل فايق حجازين عضوين في مجلس كلية الإعلام للعام الأكاديمي 2020/ 2021.
واعتبر الدكتور هيلات ان هذا التعيين هو تقديرا وتكريما من جامعة اليرموك للعضايلة وحجازين لاسهاماتهما في خدمة رسالة الدولة الأردنية إعلاميا والتي كانت دوما موضع الاحترام والتقدير.
وأضاف ان اليرموك تسعد دوما بأبنائها اينما كانوا وأن هذا التعيين هو تكريما لكل خريجي كلية الإعلام التي أسهمت طيلة السنوات الماضية برفد الصحافة المحلية والعربية والعالمية بخبرات إعلامية وصحفية مؤهلة ومحترفة صاغت المشهد الإعلامي والسياسي بكل جدارة واستحقاق.
عميد كلية الإعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات اعتبر انضمام العضايلة وحجازين إضافة نوعية لمجلس الكلية التي تعول على دعم الكلية والنهوض برسالتها ومهامها في تعزيز مخرجات مؤهلة ومنافسه مسلحة بأحدث تقنيات الإعلام.
يشار إلى أن العضايلة خريج بكالوريوس صحافة وإعلام من اليرموك عام 1984 ، وعمل في مواقع رسمية متقدمة في الإعلام والخارجية منها وزير دولة لشؤون الإعلام، وسفيرا في اكثر من بلد منها روسيا وتركيا، كما عمل مستشارا لجلالة الملك لشؤون الإعلام والاتصال، ومديرا لإدارة الإعلام والاتصال بالديوان الملكي الهاشمي.
اما الزميل حجازين فقد حصل على بكالوريوس في الصحافة والإعلام من اليرموك عام 1986 و ماجستير في الإعلام من جامعة اليرموك عام 2013 ويشغل حاليا مدير عام وكالة الانباء الاردنية “بترا”، وحائز على جائزة الحسين للإبداع الصحفي عام 2009، وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين منذ عام 2004.

التعليقات مغلقة.