صحيفة الكترونية اردنية شاملة

” ستارت ابز ” الأردنية تدعم التحول الرقمي لشركة  ” ليبارا السعودية “

قامت شركة ” ستارت آبز” – الشركة الاردنية المتخصصة في مضمار التحول الرقمي والتطبيقات الذكية – بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات الرقمية لمشغل شبكة الاتصالات المتنقلة الافتراضية ” ليبارا السعودية” لدعم التحول الرقمي لهذا المشغل الذي يعمل في سوق الاتصالات السعودية ويعتبر جزءا من مجموعة وعلامة تجارية عالمية هي مجموعة ” ليبارا” التي تمتلك عمليات في أسواق اتصالات في كل من آسيا وأوروبا.
وأكدت شركة ” ستارت آبز” أهمية تبني الحلول والتطبيقات الذكية لشركات الاتصالات وخصوصا المشغلين الافتراضيين – الذين لا يمتلكون بنية تحتية وشبكات اتصالات ويعتمدون على المشغلين الرئيسيين في أسواق الاتصالات لتقديم خدماتهم الى شرائح محددة من المستخدمين، ما يرفع من القدرة التنافسية لهذه الشركات من خلال تقديم خدمات مميزة لعملائها تتسم بالسرعة والكفاءة والسهولة في مواجهة المنافسة الشرسة من المشغلين الرئيسيين في أسواق الاتصالات.
وطوّعت شركة ” ستارت آبز ” خبراتها وقدراتها الفنية لتقديم مجموعة من الخدمات والتطبيقات الذكية لشركة ” ليبارا السعودية“، مع تميز الشركة الاردنية في تقديم خدمات التحول الرقمي للعديد من الشركات والمؤسسات في قطاعات اقتصادية متنوعة ومنها قطاع الاتصالات الذي يعتبر من أكثر القطاعات تنافسية في معظم دول العالم واكثرها اهمية للناس والاقتصاد.
وقامت شركة ستارت آبز على تقديم مجموعة من الخدمات الرقمية لدعم التحول الرقمي لشركة ” ليبارا السعودية” وشملت هذه الخدمات : تطوير كل من الموقع الالكتروني وتطوير التطبيقات والمتجر الالكتروني لشركة ليبارا عبر التحول الرقمي وتعزيز ولاء ورضا العملاء بالخدمات المقدمة.
وتتيح الخدمات الرقمية الجديدة المقدمة من “ستارت آبز” للمستخدمين القيام بجميع المهام الرئيسية من خلال قنوات ليبارا مثل اختيار الرقم والخطة المناسبة الكترونيا وطلب توصيل الشريحة الى باب المنزل، التحقق من الرصيد، إعادة الشحن، الاشتراك بحزم الإنترنت، تعطيل وتفعيل الخدمات، والعديد من المميزات الأخرى.

وطورت شركة ” ستارت آبز” قنوات ليبارا الإلكترونية، لتكون قنوات عامة تعنى بالخدمة الذاتية لمساعدة المستخدم بإتمام أي عمليات يريد أن يقوم بها من خلال الهاتف النقال دون الحاجة لزيارة أي من معارض أو متاجر الشركة، حيث يمكن للعميل من خلال تحميل التطبيق إدارة وتفعيل خطط الاشتراكات الخاصة به بسهولة.

واكدت ستارت ابز اهمية التحول الرقمي  في رحلة المستخدم مثل اتاحة التوثيق للخطوط رقميا ودون الحاجة للحضور الشخصي من خلال الربط مع بوابة النفاذ الوطني (IAM)، وتعزيز العمل بالشريحة الرقمية وعدم الحاجة لإرسال شريحة هاتف والقدرة على التفعيل المباشر دون الحاجة لاستلام الشريحة في الهواتف التي تدعم شريحة إلكترونية، علاوة على  توفير طرق دفع وتوصيل آمنة وسريعة من خلال التكامل والربط بخدمات مثل (هايبرباي) و (سمسا).
وقال محمد الخواجا، المدير التنفيذي لشركة ستارت آبز بأن التحول الرقمي أصبح ضرورة لكل القطاعات وكل الشركات لرفع قدراتها ومزاياها التنافسية ومنها قطاع الاتصالات بشكل عام ومشغلي شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية ويقدمون خدماتهم لشرائح محددة من المستخدمين، حيث يدعم التحول الرقمي لهذه الشركات في مواجهة منافسة شرسة من قبل المشغلين الرئيسيين في أسواق الاتصالات.
وأوضح الخواجا  قائلا : ”  لعبت ستارت آبز دوراً مهما وبارزا في تصميم وتطوير القنوات الإلكترونية لشركة ليبارا ودمجها مباشرة مع Huawei CRM ومع أنظمة الدعم BSS، بدءاً من تصور وتطوير قنوات ليبارا الإلكترونية، إلى طرحها في الأسواق، والتوسع من خلال بناء واجهة مستخدمة (UI) إلى رحلة العميل  (customer journey)، والختام بتوفير جميع هذه التطبيقات على كافة القنوات الإلكترونية لعملاء ليبارا”.
وتقدم شركة ليبارا خدمة للاتصالات الدولية عبر مفهوم المشغل الافتراضي وهي خدمة تستهدف جميع شرائح المجتمع وتقدم لهم عروض البطاقات SIM المدفوعة مسبقاً بمميزات ومواصفات تلبي احتياجات العملاء المحليين والدوليين على حد سواء في كافة أرجاء أوروبا (الدنمارك وفرنسا وألمانيا هولندا بولندا إسبانيا سويسرا وبريطانيا) وأيضا في السعودية.

التعليقات مغلقة.