صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كارفور تفتتح خمسة فروع جديدة في محافظتي عمّان واربد

افتتحت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الأردن، خلال هذا الأسبوع خمسة فروع جديدة من فئة السوبرماركت في كل من محافظتي عمّان واربد، وتحديداً في مناطق البنيات، أم السماق، أم أذينة، عرجان، وفرع في منطقة ايدون في محافظة اربد، كما افتتحت فرع هايبرماركت جديد في محافظة الزرقاء. وباتت كارفور الأردن، بعد هذا التوسع، تدير 44 سوبرماركت و5 هايبرماركت، لتُعزز مكانتها كأكبر سلسلة لمتاجر التجزئة في المملكة.

وجاءت هذه الخطوة على الرغم من الصعوبات الاقتصادية التي تمر بها المملكة والعالم هذه السنة جراء جائحة كوفيد- 19، حيث أكدت كارفور الأردن مع هذه الافتتاحات المتتالية قدرتها القوية في تحقيق الأثر الإيجابي على الاقتصاد الوطني ودفع عجلته.

وستُقدم فروع كارفور الخمسة الجديدة من فئة السوبرماركت والهايبرماركت الجديد في محافظة الزرقاء، مجموعة واسعة من المنتجات بما فيها المنتجات الغذائية بأنواعها، المنتجات الصحية، اللحوم الطازجة، الفواكه والخضراوات الطازجة بأسعار تنافسية، وسيطبق في هذه الفروع كافة الحملات والعروض التسويقية التي تطلقها كارفور الأردن لضمان تجربة تسوق استثنائية لكافة عملائها.

وتعد كارفور الداعم لنمو وازدهار المجتمع لأنها جزء منه وهي الشريك المحلي الموثوق به الذي يعمل على تحقيق قيمة أكبر لقطاعات واقتصاد الدولة، وقد اعتبرت كارفور الأردن أن هذا الدعم الاقتصادي للوطن يأتي تطبيقاً لمعيار استدامة الأعمال لديها وهو أحد التزاماتها. تعمل كارفور اليوم مع ما يزيد عن 500 مورّد محلي وافتتاحاتها الجديدة تعني مزيد من التعاقدات مع الموردين وتنشيط الحلقة الانتاجية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة لأبناء تلك المناطق تحقيقاً لمسؤوليتها المجتمعية

التعليقات مغلقة.