صحيفة الكترونية اردنية شاملة

السفارة الامريكية تبارك لشركتين اردنيتين.. تعرف على السبب

باركت السفارة الامريكية في الأردن من خلال منشور لها على صفحتها الموثقة على الفيسبوك لشركتين اردنيتين ناشئتين.
وقال السفارة في منشورها : مبروك لشركتين أردنيتين ناشئتين، “أبواب” وهي منصة تعليمية عبر الفيديو تُتيح لطلاب المدارس الثانوية تعلم ومراقبة أدائهم الأكاديمي، و”مقدمي الرعاية ” وهو سوق رعاية الأسرة الذي يربط الأسر بمُقدمي الرعاية المناسبين، على إختيارهم من قبل برنامج @GoogleStartups Accelerator MENA لنسائهن قادات ريادة الأعمال وتمكين المرأة!
إويحتوي الإصدار الأول على الإطلاق من “Google for Startups Accelerator” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مجموعته المكونة من 10 شركات ناشئة ، سيتم وضعهم الآن في واحدة من أكثر الإضافات الجديدة إثارة للنظم البيئية الإقليمية منذ سنوات.

تم الإعلان عن البرنامج الافتراضي في أكتوبر 2020 كجزء من مبادرة “Grow Stronger with Google” ، ويستهدف البرنامج الافتراضي لمدة ثلاثة أشهر الشركات التقنية الناشئة ، مع المعايير التي تستند إلى عدة عوامل ، بما في ذلك المشكلة التي يحاولون حلها وكيف تخلق قيمة للمستخدمين ، واستعدادهم لاستخدام تقنية التعلم الآلي لحل تحديات الأعمال وإمكانية التوسع طويل الأجل.

من هي الشركات الناشئة المختارة؟

من بين أكثر من 500 متقدم ، تم اختيار عدد قليل فقط ، ولكنها تغطي مجموعة من القطاعات والمجالات المختلفة ، بدءًا من تكنولوجيا التعليم والتكنولوجيا الصحية ، إلى التجارة الإلكترونية وحتى شركة ناشئة واحدة تقدم تجارب فريدة من نوعها عبر البث المباشر 360 درجة.

-أبواب (الأردن): منصة تعليمية بالفيديو عبر الإنترنت تتيح لطلاب المدارس الثانوية تعلم ومراقبة أدائهم الأكاديمي.

-الرعاية (الأردن):رعاية الأسرة الذي يربط الأسر بمقدمي الرعاية المناسبين و (الممرضات المنزلية وأخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي رعاية الأطفال).

التعليقات مغلقة.