صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أبوغزالة للتقنية تصدر جهاز تاجي توب ايديو المخصص للتعليم

أعلنت شركة طلال أبوغزالة التقنية إصدار جهاز تاجي توب ايديو TAGITOP EDU المحمول التعليمي لعام 2021.
وقال المدير التنفيذي للتسويق الرقمي في مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، رامز قنيبي، في بيان صحافي، اليوم الأحد، إن الجهاز جرى تصميمه من خلال خبراء أردنيين متخصصين، وصنع في مصانع “أبوغزالة العالمية” في الصين، ويتوفر في معارضها الرئيسية والفرعية في جميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم.
وبين أن الجهاز يتميز بمواصفات تناسب الاستخدامات التعليمية، ويقدم أداء جيداً مع تصميمه الذي يأتي بلون بني، حيث يأتي بحجم مناسب وشاشة بمقاس14 بوصة وبدقة 1920*1080 التي تقدم دقة عالية في الألوان.
ويعمل الجهاز بمعالج إنتلi3 من الجيل العاشر مما يوفر إمكانيات فائقة بالأداء، كما يتميز بمعالج رسومات من نوع انتل، فضلاً عن بطاريته المصممة بسعة 4290 ملي أمبير. وتوفر الشركة الجهاز بسعر 340 دينارا شاملا للضريبة، مع كفالة مصنعية لمدة سنة كاملة، وتوفير خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات المملكة.
ويعد الجهاز هو الثالث الذي تنتجه “أبوغزالة للتقنية” لغايات التعليم بعد أجهزة (تاجي توب يوني، وتاجي توب يوني سي)، حيث تأتي هذه الأجهزة تلبية للطلب على الأجهزة التعليمية، بإنتاجها بمواصفات تراعي الاحتياجات التعليمية للطلاب ضمن المواصفات التي حددتها وزارة التربية والتعليم سابقا.
يشار إلى أن شركة طلال أبو غزالة للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في مصنعها بالصين ليبلغ عدد منتجاتها أكثر من 15 منتجاً مختلفاً ما بين أجهزة حاسوب محمول والأجهزة اللوحية وأجهزة الهواتف الذكية وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقع حول العالم. وجرى البدء بإنشاء مصنع آخر للشركة في مأدبا.

التعليقات مغلقة.