صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الجغبير يحيي دور عمال الوطن في استدامة عجلة الانتاج في ظل كورونا

اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير ان العمالة المدربة والمتخصصة تعتبر ثروة كبيرة يجب الحفاظ عليها وتمكينها ودعمها، لان تلك العمالة هي الركيزة الأساسية لبلوغ مرحلة الإنتاج.
وقال المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره اليوم تزامنا مع احتفال العالم بيوم العمال، ان جميع فئات العمالية بحاجة دائما للدعم والتحفيز لبلوغ الهدف المنشود.
واكد على اننا نسير ضمن توجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بتمكين العاملين ودعم جهودهم، منوها ان هذا الدعم ظهر جليا في بداية جائحة كورونا حيث استطاع القطاع الصناعي تلبية كافة المتطلبات السوقية بشكل كامل ودون حدوث أي نقص بالرغم من اغلاق حدود معظم دول العالم.
واكد على ان هذه الجاهزية كانت لن تكون دون وجود عمالة مدربة تعمل وفق خطط واستراتيجيات طويلة المدى لتوفير المخزون والمنتج بآن واحد.
وأشار الى الأردن يملك منظومة تشريعية قوية توازن بين حقوق العاملين واصحاب المنشآت، الامر الذي يعزز بيئة الاعمال في الأردن.
ووجه رسالة شكر لكافة العاملين بالقطاع الصناعي بشكل خاص وكافة العاملين بالمملكة على عطائهم المستمر وجهودهم المبذولة في خدمة تطور المملكة والارتقاء بالاداء الى افضل مستويات.

التعليقات مغلقة.