صحيفة الكترونية اردنية شاملة

منصة 360Moms تطلق برنامج المكافآت المخصص للأمهات في السعودية

أعلنت 360Moms المنصة الأولى للأمهات في العالم العربي عن إطلاقها برنامج المكافآت في المملكة العربية السعودية وبدء الأمهات بالتسجيل به. برنامج مكافآت 360Moms هو بطاقة رقمية توفر للأمهات خصومات وعروض غير محدودة من أرقى العلامات التجارية في المنطقة، بما في ذلك الصالونات ومراكز التجميل والألعاب والمستشفيات والمراكز الصحية والمراكز التعليمية للأطفال. كما تتوفر هذه العروض على مدار العام دون الحاجة إلى انتظار الخصومات الموسمية. للاطلاع على العلامات التجارية يمكن متابعة صفحة البرنامج الخاصة على انستغرام 360Moms Rewards_sa.

تم تطوير برنامج مكافآت 360Moms بناءً على نتائج دراسات واستبياناتوضعت لتلبية احتياجات الأمهات في السعودية. وبالإضافة إلى منح مستخدماتها عروض فورية وتجربة تسوق رائعة، فإنها تكافئ حاملات البطاقةعن طريق تجميع نقاط لكل استخدام يمكن استبدالها بهدايا مجانية لاحقاً. كما سيكون لدى التجار والعلامات التجارية تطبيق خاص بهم لتتبع المبيعات والمستخدمين.

تتميز البطاقة بسهولة استخدامها من قبل الأمهات، فهي بطاقة رقمية متوفرة على تطبيق 360Moms الذي يتيح للأم من خلاله إظهار بطاقتها للبائع والحصول على الخصم أو العرض المخصص له، كما يمكنها استخدام رموز خصم لمواقع وتطبيقات التسوق الإلكتروني المتوفرة ضمن العروض، الأمر الذي يجعل حياتها أسهل ويلبي احتياجاتها بأقل التكاليف.

طريقة طلب البطاقة بسيطة جداً، فهي تتم عبر التطبيق سواء على نظام أبل أو أندرويد ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط (http://onelink.to/7c82dx).اشتراك البطاقة سنوي وما يميّزها أن العلامات التجارية تزداد خلال العام وأنالعروض لا تقتصر على علامات تجارية محددة.

منذ عام 2016، تتمثل مهمة 360Moms في إثراء اللغة العربية الرقمية من خلال المحتوى الذي يوفر للآباء والأمهات معلومات موثوقة من أفضل الخبراء في المنطقة تمكنهم من اتخاذ أفضل القرارات لأطفالهم. وكانت 360Moms قد انضمت للموسم الثالث من برنامج أورنج الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية قبل أعوام لتعزيز نموّها بالاستفادة من الدعم التسويقي والفني والتقني وفرص التشبيك المقدّمة من أورنج الأردن.

يضم فريق خبراء 360Moms ما يقارب 200 خبير من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك أطباء الأطفال وأطباء التوليد وأطباء النساء وعلماء النفس والمعلمين، لتغطية الموضوعات التي تهم الأمهات بما في ذلك الحمل والرضاعة الطبيعية ونوم الأطفال والصحة الجسدية والنفسية والاحتياجات الخاصة والتعليم.

يتم تقديم المحتوى عن طريق مقالات وفيديوهات عالية الجودة يزيد عددها على 5000، وإن لم تجد الزائرة الحل لمشكلة شخصية محددة يمكنها التواصل مع الخبير الذي تحتاج إليه مباشرة عن طريق الموقع من قسم “اسألي الخبراء”، حيث ستجد الإجابة على ما تريده بغضون 24 ساعة فقط أو عبر قراءة قصص حقيقية وملهمة لأمهات أخريات قمن بمشاركة خبراتهن على الموقع، لأن دعم الأم للأمهات الأخريات هام للغاية.

ومن نجاحات فريق 360Moms وصول عدد زائري الموقع لأكثر من 400,000 ألف زائر شهرياً (32% منهم من المملكة العربية السعودية) ووصول عدد متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من 200,000 متابع.

 

 

 

 

 

 

لمتابعة 360Momsعلى منصات التواصل الاجتماعي:

انستغرام

www.instagram.com/360moms

انستغرام برنامج 360Moms Rewards

www.instagram.com/360momsrewards_sa

سناب شات

https://www.snapchat.com/add/sa_360moms

فيسبوك

www.facebook.com/360moms

 

التعليقات مغلقة.