صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رجال الاعمال تطلق حملة تبرعات للقدس وغزة

اعلن رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق حملة تبرعات نقدية مخصصة لدعم الاهل الصامدين في مدينة القدس وقطاع غزة.
وأكد الطباع الذي يرأس كذلك اتحاد رجال الاعمال العرب في تصريح صحفي، أهمية تعزيز دور مجتمع الأعمال الأردني والعربي في دعم القضية الفلسطينية من خلال تعاون وتكاتف مختلف الفعاليات الاقتصادية الممثلة للقطاع الخاص في الأردن والوطن العربي.
واوضح أن ما يمر به الشعب الفلسطيني اليوم من قتل وتهجير وارهاب من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، هو امتداد لمعاناته الممتدة منذ عقود طويلة، والتي عكست قصة كفاح عظيمة للشعب الفلسطيني الصامد والشامخ، ما يجعل القضية الفلسطينية قضية عربية يتوجب علينا جميعاً الدفاع عنها بجميع الوسائل والطرق المتاحة.
واشار الى وقوف مجتمع الأعمال الأردني خلف القيادة الهاشمية التي نذرت نفسها للدفاع عن القضية الفلسطينية وذلك استمراراً وتأكيداً لسياسة القيادة الهاشمية والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، ودعم جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الحازمة ضد أية تسويات سياسية على حساب مصلحة وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.
ودعا الطباع رجال الأعمال الأردنيين سواء من المتواجدين بالمملكة أو المغتربين ، إلى المساهمة في حملة التبرعات وذلك تقديراً للتضحية الكبيرة التي يقدمها إخواننا في فلسطين الأبية في الدفاع عن المقدسات وحقوقهم الوطنية.

التعليقات مغلقة.