صحيفة الكترونية اردنية شاملة

العجارمة: لم نكن بيوم اصحاب جهالةً

علق النائب أسامة العجارمة، الجمعة، على قرار مجلس نقابة المهندسين الاردنيين تشكيل لجنة فنية للوقوف على اسباب انقطاع التيار الكهربائي.
ويأتي تعليق العجارمة، كأول تعليق بعد قرار مجلس النواب بتجميد عضويته عاما واحدا ووقف مخصصاته.
وكتب العجارمة على صفحته الفيسبوكية:
بسم الله الرحمن الرحيم
{ إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا }

من المتوقع اليوم او غداً ان ان تعلن نقابة المهندسين الاردنيين الحرة الوطنية .. والتي قامت بتشكيل لجنة التحقق الخاصة بها و تطوعاً منها .. لإثبات كفاءتهم و مستوى المهنية الفذة بعد ان اخفقت مراتِ عدة كل الجهود المزعومة لحكومة الليبرالين الجدد عن ايجاد مخرجٍ فني يليق بهذا الفصل الكهربائي غير المسبوق تاريخياً في وطني الاردن!! ..

فحينما رفضت عقول ملايين الاردنيين كل التصريحات الركيكة المكشوفة المرتجفة ابتداءً بالصاق التهمة بمصر التي سارعت للنفي مروراً بالذبذبات وصولاً بطلبهم العون المشؤوم من (( العنقاء )) و كلنا يعلم ان (( العنقاء )) لم يكن من خلق الله يوماً و انما خليقة الوهم الساكن في رؤوس الملحدين بالحق ممن استعانوا عبر تاريخ اجنداتهم العميلة بنهج الخرافات كمسوغٍ يقبله وطن بلا عقول او بلا شعب حتى .. و هذا على حد تقديرهم الواهن الواهم الذي جاء إسناداً وقحاً على مسلسل خنوعنا المتكرر جراء نكبات كبيرة و فواجع مريرة عاشها الاردن (( على امتداد واحدٍ و عشرون عاماً ))..
لم يكن خنوعاً بيوم و لم نكن بيوم اصحاب جهالةً و إنما هو حجم إفراطنا المميت في القبض على جمر الوطن (( الوطن وحده )) .. و على وسادة الخديعة و الخيانة الكبرى و على مدار عقدين كم مكثنا ايها الاحرار نائمين ؟؟؟ ..
نقابة مهندسي الوطن خريجو جامعات الاردن ذات السيادة في المنتج البشري صاحب العلم المنتمي لرحاب ارضٍ شيدت عليها تلك الصروح .. يا من رسمتم ارجاء الوطن في قلوبكم بمسارٍ وطني ديدنه دقيق المواعيد في تواقيت إنارة العتم و ظلمات الطريق..
دقيقٌ كدقة بيكار الحرية في نفوسكم الاردنية الحرة الابية ..
ايتها الاردنية .. ايتها النقابة .. اليوم ليس فقط إقامة حجتكم العلمية بإديكم و إنما بين يديكم أضع الأردن وطنكم أمانةً و ما اثقلها من أمانة .. فالصمود الصمود ايتها الجبال الاردنية فما ورد في تاريخ اي جبلٍ وطني أن اشفق يوماً من حمل أمانة الأردن المفدى.
أخوكم في معركة الوجود الاردنية ..
النائب على رأس عمله بحكم نصوص الدستور.. أسامة نايف العجارمه

التعليقات مغلقة.