صحيفة الكترونية اردنية شاملة

رئيس جامعة آل البيت يلتقي مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية.

يوسف المشاقبة 

التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية العميد الركن علي قبلان الدعجة تم خلاله بحث أوجه التعاون والعلاقات التشاركية في المجالات الأكاديمية والطلابية وإمكانية استفادة منتسبي الثقافة العسكرية من البرامج الأكاديمية التي تقدمها جامعة آل البيت.

وأشار الدكتور العتوم إلى دور القوات المسلحة الأردنية في خدمة المؤسسات الوطنية والنهوض بها، مبيناً أن جامعة آل البيت أنشئت في عهد جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه لتكون منارة علمية في المنطقة، موضحاً أن الجامعة تلقى العناية والرعاية والدعم من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لتقوم بدورها الريادي والتنموي في المنطقة.

واستعرض الدكتور العتوم البرامج الجديدة النوعية التي استحدثتها الجامعة لخدمة الطلبة وسوق العمل، موضحاً بأنه تم استحداث بكالوريوس أمن أنظمة المعلومات، وبكالوريوس التسويق الرقمي، والدبلوم العالي في اللغة العربية للناطقين بغيرها، وبكالوريوس علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وماجستير تمريض، وماجستير هندسة عمارة، وماجستير إدارة الاعمال التنفيذي، وماجستير علوم المعلومات الجغرافية.

وأشاد العميد الدعجة بجامعة آل البيت وسمعتها الأكاديمية، مؤكداً أهمية التعاون بين الجانبين في مجال استفادة منتسبي الثقافة العسكرية من البرامج التي تقدمها الجامعة والتي تعتز بها القوات المسلحة الأردنية والتي تحمل اسم آل البيت الأطهار.

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور عقاب الربيع ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبابنة والوفد المرافق لمدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية.

التعليقات مغلقة.