صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) تنفذ حملة لتطعيم موظفيها ضد الكورونا

أكدت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) اهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات تجاه موظفيها والمجتمع في الجانب الصحي ، لما لهذا المحور من اهمية كبيرة وخصوصا في ظل ما نعيشه من ظروف صعبة بسبب جائحة الكورونا وتداعياتها الاجتماعية والاقتصادية.
واعلنت الشركة – المتخصصة في مجال الحلول التعلمية والمؤسسية التقنية – في بيان صحافي انها نفذت خلال الشهرين الماضيين  حملة تطعيم للجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) لجميع كوادر عملها وعائلاتهم، مؤكدة انها ومنذ بدء جائحة كورونا تلتزم بتنفيذ جميع  تدابير وإجراءات السلامة لحماية الموظفين.
وقالت الشركة بانها مستمرة في العمل لاكمال الحملة باعطاء الجرعة الثانية من اللقاح  وذلك بتنسيق كامل مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الاردنية ” انتاج” ووزارتي الاقتصاد الرقمي والريادة ووزارة الصحة والجهات المعنية وخصوصا في القطاع الطبي.
واكدت الشركة اهمية هذه الحملة للمساهمة في الحملة الوطنية التي تنفذها الحكومة لاعطاء اللقاح لاكبر عدد من المواطنين  وذلك لكسر حدة الجائحة، والعودة للحياة الطبيعية، خاصة وأن تداعيات الجائحة فاقت التوقعات.
وشركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا (ITG) هي شركة عالمية قائمة على الديناميكية والابتكار، تعمل في خمسة فروع في كل من الشرق الأوسط وآسيا، بالإضافة إلى إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية.  وتتمثل مجالاتها الرئيسية فيما يلي:الحلول التعليمية: منظومة (EduWave®️) للتعليم والتعلم الإلكتروني والإدارة التعليمية، والحلول الحكومية/ المؤسسية، متمثلة بمنظومة تخطيط الموارد الحكومية (®️WaveGRP) ومنظومة تخطيط الموارد المؤسسية (®️WaveERP)، بالإضافة إلى حل إدارة الوثائق الإلكترونية (®️WaveDMS)

التعليقات مغلقة.