صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بدء طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 اليوم

بدأت اليوم الثلاثاء، عملية طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العرب (فيفا قطر 2021)، التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 30 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول من العام الحالي، بمُشاركة 16 منتخبًا عربيًا من ضمنها الأردن.
وتُقام هذه البطولة للمرة الأولى تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وقالت اللجنةُ المحليةُ المنظمة للبطولة في بيان، إن طرح تذاكر المباريات اليوم يشكل المرحلة الأولى والتي تستمر حتى 17 آب الحالي، مشيرة الى هناك مرحلة ثانية لطرح التذاكر خلال الفترة من 28 أيلول وحتى 12 تشرين الأول، ومرحلة أخيرة تبدأ في الثاني من تشرين الثاني المقبل وتستمر حتى ختام منافسات البطولة.
وتستضيف ستة من ملاعب كأس العالم (فيفا قطر 2022) في مقدمتها استاد البيت، المُصمم على شكل الخيمة العربية التقليدية، الذي سيشهد افتتاح البطولة بين منتخبَي قطر والبحرين في 30 تشرين الثاني المقبل، والمباراة النهائية في 18 كانون الأول المقبل.
وأشارت اللجنة الى انه سيتم الكشف عن ملعبين آخرين أيضًا لأول مرة واختبار جاهزيتهما للمونديال، وهما استاد الثمامة، الذي يستوحي تصميمه من القبعة العربية التقليدية، واستاد رأس أبوعبود، الذي يُعد أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ كأس العالم، إضافة إلى ملاعب أحمد بن علي، والمدينة التعليمية، والجنوب، والتي جرى تشييدها خصيصًا لاستضافة مباريات مونديال 2022. وتُشكّل كأس العرب فرصة مثالية لاختبار استعدادات قطر لاستضافة مونديال كأس العالم 2022.
وستُتاح باقةٌ متنوّعة من التذاكر بأسعار تتراوح بين 25 ريالًا قطريا لتذاكر الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط)، وذلك خلال دور المجموعات، و245 ريالًا لتذاكر الفئة الأولى خلال المباراة النهائيّة، وستتاح الفرصة للمُشجعين لشراء التذاكر لكل مباراة على حدة أو مجموعة من التذاكر لمباريات منتخب بعينه.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.