صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الضمور يلتقي بمدير مديرية الثقافة العسكرية

ويشيد بدورهم في إيصال رسالة العلم والمعرفة في أرجاء الوطن

يوسف المشاقبة

ثمن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور جهود القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي ممثلة بمديرية الثقافة العسكرية لما لها من دور واضح وجهود مميزة في إيصال رسالة العلم والمعرفة في مختلف المراحل التعليمية والخدمات التي تقدمها لأبناء الوطن. جاء ذلك خلال لقائه بمدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية العميد الركن علي قبلان الدعجة والوفد المرافق. وتابع الضمور حديثه قائلا ” أن الاهتمام الموصول من قبل المديرية بالجانب التعليمي من شأنه المساهمة في تنشئة جيل واع ومثقف، بالإضافة إلى الانتماء لوطنه وأمنه وقيادته الهاشمية”
وأكد الدكتور الضمور حرص الجامعة على دعم مكتب المكرمة الملكية السامية في الجامعة وتوفير كل ما من شأنه تسهيل عمله وعمل كادره لتمكينه من تقديم خدمات مميزة للطلبة المنتفعين.
العميد الركن الدعجة أكد بدوره اعتزاز القوات المسلحة الأردنية بجامعة آل البيت التي تعتبر أحد الصروح العلمية المتميزة في الاردن والتي رفدت المملكة بآلاف من الخريجين والذين كان لهم دور أساسي في بناء ونهضة الوطن، منوهاً حرص المديرية على التعاون المستمر مع الجامعة بما يخدم العملية التعليمية.
وحضر اللقاء رئيس شعبة العلوم العسكرية لإقليم الشمال المقدم احمد الخوالدة ، ورئيس فرع المكرمة الملكية الرائد حازم الخصاونة، ورئيس شعبة العلوم العسكرية في جامعة آل البيت الرائد عمر الكعيبر وركن البعثات العسكرية الملازم أول مها الجبور .

التعليقات مغلقة.