صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق حتى الثلاثاء

يطرأ اليوم السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة بحيث تسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 2 – 3 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، هناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.
وتميل الأجواء للبرودة ليلًا في المرتفعات الجبلية العالية، وتكون معتدلة في باقي المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتحذر الأرصاد الجوية، من خطر تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية في ساعات الصباح الباكر، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء الأحد، معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
ويطرأ الاثنين، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتبقى الأجواء الثلاثاء، معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 – 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 24 – 14، وفي مرتفعات الشراة 25 – 11، وفي مناطق البادية 32 – 17، وفي مناطق السهول 28 – 18، وفي الاغوار الشمالية 35 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 – 26، وفي البحر الميت 36 – 25، وفي خليج العقبة 35 – 25 درجة مئوية.

التعليقات مغلقة.