صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الضمور يؤكد استمرارية تشبيك جامعة آل البيت مع المؤسسات الوطنية

يوسف المشاقبة 

قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة حريصة على دعم وتنفيذ المشاريع الهادفة لتمكين المرأة وتدريبها وصقل مهاراتها بما يؤهلها ويمكنها في مجالات وميادين الحياة المختلفة والإسهام بخبراتها ومعارفها بتنمية المجتمع وتطويره . جاء ذلك خلال لقائه برئيس مراكز الأميرة بسمة في إقليم الشمال وداد الشريدة.

وأشار الدكتور الضمورالي أن الجامعة تسعى من خلال هذه اللقاءات إلى التشبيك مع المجتمع المحلي والفعاليات المختلفة وتعزيز أواصر التعاون مع المؤسسات لتزويدها بالخبرات اللازمة داخل الحرم الجامعي .

رئيس مراكز الأميرة بسمة في إقليم الشمال وداد الشريدة أوضحت من جانبها أننا نتطلع الى المزيد من التعاون المثمر ما بين المراكز والجامعة من اجل خدمة قضايا المرأة وتفعيل دورها في كافة المجالات .

وتهدف مذكرة التفاهم التي وقعتها مديرة مركز دراسات المرأة في الجامعة الدكتورة سناء زيود إلى تأهيل سيدات وفتيات المجتمع المحلي تلبيةً لمتطلبات التنمية وتقديم الجهود المتكاملة لتمكين المرأة في جميع المجالات باعتبارها أحد أهم أطراف القوى في اتجاه نشر الوعي والثقافة وبناء المهارات العلمية والعملية .

وبموجب هذه المذكرة سيقوم مركز دراسات المرأة في الجامعة بإجراء البحوث العلمية والدراسات الإجتماعية وتنظيم الزيارات الميدانية وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية التي تعنى بشؤون المرأة وكذلك تبادل الخبرات الإجتماعية ما بين الجامعة ومراكز الأميرة بسمة .

التعليقات مغلقة.