صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حلا شيحة تكذّب والدها بسبب الحجاب

للمرة الثانية، تكذّب حلا شيحة والدها بعد تصريحاته الأخيرة بأن ابنته لم ترتدِ الحجاب، حيث شاركت جمهورها بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” وكشفت فيها ارتداءها الحجاب.

ونشرت حلا صوراً جديدة ظهرت فيها مع أبنائها، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الشخصي في “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلةً: “فرحانة من قلبي… الحمد لله”.

كذلك نشرت حلا صورة لها على “إنستغرام” وهي ترتدي الحجاب وأرفقتها بالتعليق: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي… الحمد لله”.

ويأتي ذلك عقب تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، حيث قال خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” الذي يقدّمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة نجوم F.M، إن حلا الآن لا ترتدي الحجاب، مشيراً إلى أنها قررت خلع الحجاب بمفردها من دون أن يؤثر فيها أي شخص.

وأضاف: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم ويمتلئ إيمانك بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت كتب كثيرة في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

وكانت حلا قد كذّبت والدها بعد تصريحاته ضد زوجها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، وذلك في منشور عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” أرفقته بصورة لزوجها معز مسعود، وكتبت فيه: “الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة الأيام دي، وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام ده لا يصح أبداً”.

وأضافت: “أنا بحب زوجي وسعيدة بحبه ليا وبنحترم بعض ومعز بيحترم رأيي وبيقدر مشاعري وبالعكس هو دائماً بيهدّيني… وطبعاً بيساندني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته، وهو أكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها”.

واختتمت حلا شيحة منشورها بالقول: “لن أسمح لأحد بالكلام عنه ولن أسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الأشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين وحتى في الفن وهو ليس مع أي جماعة أو فئة معينة. هو يمثل نفسه وله أفكاره وآراؤه العلمية والدينية المختلفة الجميلة وليس لأحد أن يصنّفه أو يضعه في أي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معز، هو في إيه في بلدنا الأيام دي بنحارب ونصارع في بعض وعايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض”.

التعليقات مغلقة.