صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حفل استقبال للطلبة الجدد في آل البيت

يوسف المشاقبة 

أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور أن الجامعة تواقة لرؤية أبنائنا الطلبة لتنهلون من علم اساتذتكم عن قرب.

وقال الدكتور الضمور خلال حفل استقبال الطلبة الجدد والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع مديرية ثقافة المفرق ” انتم امل الأمة ومحط أنظار سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه”.

وأضاف الدكتور الضمور أن العودة الآمنة للتعليم الوجاهي جاءت بعد أن من الله على بلدنا وخفف من آثار جائحة كورونا والتي افتقدنا العزاء أساتذة وطلبة رحمهما الله، منوهاً أهمية الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال اخذ مطعوم كورونا وعمل الفحص الدوري وتحميل تطبيق سند مع ضروري ايصا الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي.

عميد شؤون الطلبة الدكتور صايل السرحان أوضح من جانبه جاهزية العمادة لاستقبال الطلبة وتقديم لم الرعاية والخدمات المطلوبة من خلال ما توفره العمادة من برامج وأنشطة تسهم في تنمية قدرات ومهارات الطلبة الإبداعية وفي المجالات كافة.

وتضمن الحفل الذي حضره نواب الرئيس الأستاذ الدكتور عمر العطين والأستاذ الدكتور محمد الحراحشة والأستاذ الدكتور بسام المحاسنة ومدير ثقافة المفرق فيصل السرحان ومنسق هئية شباب كلنا الأردن في المفرق اسلام الحوامدة على فقرات فنية منوعة.

وأدار الحفل الدكتور حربي المصري والطالبة شذى الدراوشة.

التعليقات مغلقة.