صحيفة الكترونية اردنية شاملة

محافظ المفرق يتفقد مديرية الصحة ومستشفى النسائية والاطفال

يوسف المشاقبة 

أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أهمية توفير الخدمات المطلوبة للمواطنين ودون أي تأخير من خلال العمل تلبية احتياجاتهم الأساسية.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها اليوم إلى مديرية صحة محافظة المفرق ومستشفى النسائية والاطفال للاطلاع على واقع الرعاية الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار النجادا إلى ضرورة ديمومة تقديم الخدمة والرعاية الصحية الأفضل، نظراً لما تقدمة الجهات المعنية والحكومة من دعم واهتمام موصول بالقطاع الصحي ليواصل مسيرته نحو الرعاية الصحية والطبية للمرضى والمراجعين.

وأكد النجادا أهمية توجه الجميع إلى مراكز التطعيم المنتشرة في محافظة المفرق لأخذ مطعوم كورونا للمحافظة على صحتهم وسلامتهم والتقليل من إصابات كورونا، منوهاً أن اللقاح الضامن الرئيسي لمواجهة تداعيات هذه الجائحة.

وأشاد النجادا بجهود الكوادر الطبية والتمريضية والعاملين في القطاع الصحي لما يقومون به خدمات مستمرة للمواطنين وخصوصا في مواجه جائحة كورونا.

مدير مديرية الشؤون الصحية في المفرق الدكتور هاني أبو عليم قدم من جانبه أبرز الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي تقدمها المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة المفرق والخدمات المتوفرة المقدمة للمواطنين.

التعليقات مغلقة.