صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تغييرات جذرية في بيئة الاعمال الأردنية بتحفيز من تقنيات الدفع الالكتروني

أصدرت مجموعة المرشدين العرب ((Arab Advisors Group تقرير جديد بعنوان “خدمات الدفع الرقمية في الأردن”. حيث حلل التقرير الجديد مقدمي خدمات الدفع الرقمية بشكل معمق وواف. وحللت مجموعة المرشدين العرب الأطر التنظيمية التي تحكم المدفوعات الرقمية والخدمات التي تقدمها الجهات الفاعلة الرئيسية لخدمات الدفع الرقمية في الأردن (بما في ذلك مزودي خدمات الاتصالات). ونظرت مجموعة المرشدين العرب في الأحداث الرئيسية الأخيرة ومؤشرات الدفع الرقمية الهامة والتي تقيس نمو حجم السوق.

أفادت هبة ربضي نائبة مدير مجموعة المرشدين العرب عن تأثر الخدمات المالية الرقمية في الأردن بشكل إيجابي بسبب جائحة COVID حيث شهد القطاع نموًا سريعًا. واضافت ربضي: “يعد السوق الأردني مناسبًا لمزيد من النمو حيث تتيح الحكومة فرصة للابتكار في قطاع التكنولوجيا المالية وتسهل النمو في هذا المجال.”

وعلقت دانا شقم المحللة في مجموعة المرشدين العرب “لقد سرعت الجائحة وتيرة التحول الرقمي في الأردن حيث تضاعف عدد المحافظ الاليكترونية عبر الهاتف الخلوي بنسبة 113% مترافقا مع تطورات عديدة في مجال الدفعات الاليكترونية في الأردن. ونشير هنا ان الدفعات عبر الهاتف المحمول تجاوزت 12 مليون دينار في النصف الأول من 2021.

التعليقات مغلقة.