صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الطباع: مجتمع الأعمال مستمر بالترويج للفرص الاستثمارية بالأردن

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع، إن الجمعية ستواصل جهودها الحثيثة بالترويج للفرص الاستثمارية بالمملكة، استجابة للتوجيهات الملكية السامية بوضع الأردن على خارطة الاستثمار العالمية.
وأشاد الطباع في بيان صحافي، اليوم الاثنين، بالجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني بمختلف المجالات، والتي مكنت الأردن من التطور لتصبح دولة عصرية منفتحة تجارياً على مختلف دول العالم ومنسجمة مع متطلبات الاقتصاد العالمي ومواكبة لمختلف التطورات الاقتصادية وتميزها كوجهة أمنة للاستثمار تتمتع بسيادة القانون والاستقرار السياسي.
وقال إن جلالة الملك، ومنذ توليه سلطاته الدستورية، يسعى الى تحقيق النمو المستدام لجميع القطاعات الاقتصادية بهدف الوصول إلى حياة أفضل للمواطنين، وعمل على إدماج الأردن بالاقتصاد العالمي، وحرص في جميع توجيهاته على بناء شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص، وإدخال مختلف أساليب الحداثة والتطور على المستوى الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وتطوير التعليم وأساليبه.
وأضاف الطباع أن الاحتفال بذكرى مئوية الدولة، يدفع الجميع للعمل بكل إصرار وعزم نحو تحقيق مستقبل أفضل من خلال الاستمرار في مسيرة الإصلاح بكل شفافية ومصداقية وبتشاركية حقيقية بين جميع فئات المجتمع لتحقيق مصالح الوطن العليا.
وعبر عن فخر مجتمع الأعمال بالإنجازات التي حققها الأردن بقيادة جلالته بمختلف المجالات للنهوض بالبلاد وتعزيز الدور الاقتصادي للقطاع الخاص ضمن جهود جلالة الملك في مواصلة قاطرة الإنتاج والتصدير والتحديث وتوسيع الأعمال بما يسهم في رفعة الاقتصاد الوطني.

التعليقات مغلقة.