صحيفة الكترونية اردنية شاملة

توقف خدمات إلكترونية في ديوان الخدمة المدنية

حتى إصدار الكشف التنافسي 2022

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن توقف خدمات استكمال الطلبات المقدمة غير مكتملة الوثائق، وإلغاء الاستنكاف، وطلب إضافة مؤهل علمي جديد، وطلب تعديل بيانات طلب التوظيف، وطلب نقل الإقامة على طلب التوظيف، وطلب الاستدعاء عن بعد، (لأي حالة أو خدمة من غير الخدمات المشار اليها، يرغب المواطن برفعها الى قسم طلبات التوظيف).

وأضاف أنه ستوقف جميع الخدمات الالكترونية لمدة خمسة ايام اعتبارا من الاول من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، وحتى الخامس منه، لغايات ادخال كافة البيانات التي تم استلامها عبر الرابط الخاص بالخدمات الالكترونية المشار اليها، وإصدار الكشف التنافسي التجريبي الأولي لعام 2022.

وأعلن للمتقدمين بطلبات توظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل والدبلوم الفني، أن نهاية يوم 30 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، هو آخر موعد لتقديم بعض الخدمات الالكترونية، واستلام طلبات التوظيف الجديدة المقدمة لأول مرة، من قبل الكوادر المختصة في الديوان عبر الموقع المخصص للخدمات الإلكترونية.

وبين أن القرار يأتي استناداً لأحكام المادة (8) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية ، واستعداداً لإصدار الكشف التنافسي لعام 2022 في نهاية شهر شباط/فبراير المقبل واعتماده لملء الشواغر الحكومية.
وتشمل الخدمات التي ستتوقف:

الديوان، أكد أنه لن يتم إدراج أي طلب يقدم أو يستكمل في الحالات المبينة أعلاه بعد يوم 30 الشهر الحالي على الكشف التنافسي للعام 2022، وسيتم ادراجها على الملاحق.

وأشار إلى أن جميع طلبات التوظيف المقدمة على نظام طلب التوظيف الالكتروني التي لم يضغط مقدموها زر (إرسال) لن يتم اعتماد طلباتهم على الكشف التنافسي المقبل 2022.

وأكد أن الإعلان لا يشمل الطلبات المقدمة والمعتمدة سابقا لدى الديوان والمدرجة على الكشف التنافسي المعمول به حاليا، موضحا انه في حال وجود اي استفسارات، فانه يمكن التواصل مع ديوان الخدمة المدنية من خلال الاتصال على مركز الاتصال الوطني، او البريد الالكتروني [email protected] ، أو هواتف مركز الاتصال وصوت المواطن في الديوان.

التعليقات مغلقة.