صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بوكيتينو يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية.. ويراوغ بشأن يونايتد

كشف ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان عن مرشحه للكرة الذهبية، التي سيعلن الفائز بجائزتها يوم الاثنين المقبل.

وبسؤاله عن مرشحه، وسط تكهنات عن التنافس بين ميسي وليفاندوفسكي وبنزيما على الجائزة، رد بوكيتينو بلا تردد “بالتأكيد لاعب فريقي (ميسي) هو المرشح الأقرب”.


 
وانتقل المدرب الأرجنتيني للحديث عن المدافع المخضرم سيرجيو راموس، فقال “إنه يحتاج المشاركة في المباريات، لنرى كيف سيتأقلم مع الدوري الفرنسي، فهو يختلف تماما عن الدوري الإسباني. من الصعب توقع نتيجة ذلك، لذلك يحتاج إلى الوقت”.
 
وتابع في مؤتمر صحفي اليوم السبت “راموس يتصرف بشكل طبيعي واحترافي، ويحاول مساعدة الفريق، إنه أمر إيجابي، إنه لاعب نعرفه، ولديه خبرة كبيرة، وبطل عظيم، يمكنه نقل خبراته لباقي زملائه”.
 
واستطرد “ماركو فيراتي لاعب مهم بالنسبة لي، لكن أيضا لجميع المدربين الذين عملوا مع بي إس جي، إنه ركيزة أساسية، وللأسف سيغيب عنا في مباراة الغد، نتمنى أن يشارك باستمرار معنا، بالطبع إصاباته أمر وارد في كرة القدم، لكن نتمنى أن تكون الأخيرة”.

وواصل “علينا إيجاد الحلول، لحسن الحظ لدينا فريق كبير، وستكون مباراة سانت إيتيان فرصة للاعبين البعيدين عن المشاركة”.

الباربكيو الأرجنتيني!

وبشأن الشائعات التي تربطه بمانشستر يونايتد قال بوكيتينو “أركز دائما مع كرة القدم، ومباريات فريقي، وعملي، لذا فالشائعات لا تؤثر علي”.
 
وسئل بوكيتينو عن احتفاظه بشعبية ضخمة في إنجلترا، كما ظهر قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، فرد “تركيزي بالكامل مع بي إس جي، لقد اعتدنا على الشائعات، وستبقى موجودة، وترديدها باستمرار يسعدني، لأنها مؤشر على أنني أقوم بعمل جيد”.
 
وبشأن تصريحات المدير الرياضي ليوناردو أمس ونفيه أي محاولة للتفاوض مع زين الدين زيدان أو إقالة بوكيتينو، قال “نتعامل بكل هدوء واتزان وتواضع، نحن هنا في النادي لا نختلق الشائعات”.

وأردف “نركز على عملنا فقط. اللاعبون في حالة هدوء وتركيز تام، ولم يتأثروا بهذه الشائعات”.

وبسؤاله عن وجبته المفضلة هل هي شرائح لحم البقر المشوي بالطريقة الإنجليزية أم حساء لحم البقر المطبوخ بالنبيذ في فرنسا، في محاولة لاستدراجه للحديث عن حقيقة اتصاله بيونايتد، أجاب بوكيتينو قبل مغادرة المؤتمر “أفضل الباربكيو الأرجنتيني دائما”.

التعليقات مغلقة.