صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جامعات تعلق دوامها (أسماء)

أعلنت عدد من الجامعات الحكومية والخاصة، اليوم الأربعاء، عن تعليق دوامها الرسمي بسبب المنخفض الجوي القطبي.

“اليرموك”: تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء عند الساعة الثالثة

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، ونظرا للأحوال الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، عند الساعة الثالثة من بعد الظهر.

كما تدعو الجامعة طلبتها الأعزاء إلى متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، لمعرفة مواعيد امتحاناتهم النهائية التي كانت مقررة في هذا التوقيت وما بعده، والتي سيتم تحديدها وجدولتها من جديد عبر الموقع الإلكتروني.

تعليق الدوام في الجامعة الأردنية بسبب الظروف الجوية

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور سلامة النعيمات تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الأربعاء اعتبارًا من الساعة الثالثة بعد الظهر، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنيا السلامة للجميع.

فيما تم تأجيل الامتحانات (البكالوريوس -الدراسات العليا) المقرر عقدها اليوم والتي تبدأ الساعة الثالثة بعد الظهر إلى موعد سيتم الاعلان عنه لاحقا على أن تستمر الإمتحانات التي تبدأ قبل الساعه الثالثة لحين انتهاءها.

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

نظرًا للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، عند الساعة الثانية من بعد الظهر.

جامعة العلوم الإسلامية العالمية

نظراً للظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تعليق الدوام لهذا اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية ظهراً، و ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الخميس ٢٠ ١//٢٠٢٢ إلى الساعة العاشرة صباحاً.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

جامعة الحسين بن طلال

نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ما يلي:

أولا: تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة لهذا اليوم الأربعاء الموافق 19/1/2022، اعتبارا من الساعة الثانية ظهرا، وتأجيل الامتحان المقرر للطلبة من الساعة 2 الى 3:30 هذا اليوم، الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

ثانيا: تعليق الدوام الرسمي في الجامعة يوم غد الخميس الموافق 20/1/2022، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم، وتأجيل كافة الامتحانات النهائية في اليوم المذكور الى يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

جامعة مؤتة

نظرا للحالة الجوية السائدة ،قررت جامعة مؤتة تأجيل الامتحانات المتبقية المسائية( اي ما بعد الجلسة الأولى والتي ستبدأ الساعة العاشرة ) لليوم الأربعاء 19/1/2022 ،وتنقل إلى يوم الاحد الموافق 30/1/2022

بمعنى استمرار تقديم الامتحانات المقررة اليوم من الساعة( 10-12) وتأجيل ما بعدها إلى الأحد 30/1

التعليقات مغلقة.