صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فاين تحصل على شهادة أفضل صاحب عمل في الشرق الأوسط

حصلت مجموعة فاين الصحية القابضة، على شهادة “أفضل صاحب عمل” على مستوى الشرق الأوسط للعام 2022.

وبحسب بيان للمجموعة، اليوم السبت، فإن مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي، اختارتها لتميزها في إدارة ورعاية مواردها البشرية عبر استراتيجية فعالة، ولتميز بيئة العمل التي توفرها لهم، بما يعكس جهودها في كل من مصر والأردن والسعودية والإمارات.

كما تتميز الشركة بتطبيق أعلى المعايير الخاصة بالموارد البشرية في العديد من المجالات، بما فيها الاستراتيجية والسياسات المتعلقة بهذه الموارد، وبيئة العمل المتسمة بالتنوع والشمول، واستقطاب وإدارة الكفاءات والمواهب، فضلا عن التأهيل والتطوير المهني.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين، جيمس مايكل لافيرتي، عن فخره بالشهادة وتسمية المجموعة كأفضل صاحب عمل في مجال المنتجات الاستهلاكية سريعة الدوران، مؤكدا ان المجموعة تسعى لمواصلة تعزيز بيئة عملها لاستقطاب أفضل الطاقات البشرية والحفاظ عليها، إلى جانب حرصها على تقدير وإبراز الموظفين المتميزين.

وتضم فاين نحو 3 آلاف موظف وموظفة من أكثر من 40 جنسية، موزعين في فروعها ومصانعها المنتشرة في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فضلا عن مقريها الرئيسيين في كل من عمان ودبي.

يذكر ان شهادة أفضل صاحب عمل تمنح بعد إجراء تقييم شامل متعدد المراحل ضمن البرنامج السنوي العالمي الذي تنفذه مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي، للمصادقة على تميز أصحاب العمل الذين يضمنون تمتع الموظفين ببيئة تعتمد على ممارسات متميزة ومتكاملة.

وتدرس المؤسسة المنهجيات والسياسات المتعلقة بالموارد البشرية التي يتم إدراجها في استبيان تفصيلي يغطي 6 مجالات تشمل 20 محورا مختلفا.

التعليقات مغلقة.