صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مذكرة تفاهم بين دائرة مراقبة الشركات وجمعية المرأة في مواقع صنع القرار

بحضور المحامية رانيه وهبه أمين السرّ الجمعية، والدكتورة وفاء ابو سمره أمين الصندوق والمهندسة ديمة بركات مديرة المشروع

وقعت دائرة مراقبة الشركات ممثلة بمراقب عام الشركات الدكتور وائل العرموطي مذكرة تفاهم مع جمعية المرأة في مواقع صنع القرار التي ترأستها السيدة مي ابو السمن.

وتهدف المذكرة التي حضر توقيعها مجموعة موظفات يشغلن وظائف قيادية وإشرافية في الدائرة إلى تعزيز دور المرأة العاملة والقيادية للوصول إلى مراكز صنع القرار والمساهمة في دفع عجلة التغيير لتجاوز العقبات التي تقيد مشاركتها في الوصول إلى هذه المواقع.

بدوره أكد الدكتور العرموطي سعي الدائرة إلى تحقيق الغايات المرجوة من مذكرة التفاهم والتعاون المستمر مع الجمعية وكافة الأطراف المعنية في البرامج والأنشطة التي تدعم وصول المرأة لمواقع صنع القرار.

وأشار العرموطي إلى زيادة نسبة الموظفات اللواتي يشغلن وظائف قيادية وإشرافية في دائرة مراقبة الشركات خلال العامين الماضيين ومعالجة أية عقبات تواجه مشاركة المرأة في العمل.

وقامت الدائرة بتوقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية التي تقوم بتنفيذ مشروع (توجيهات جديدة في زيادة أعداد النساء الأردنيات في مجالس الإدارة لدى الشركات المدرجة بالتركيز على القطاع المصرفي) الممول من قبل برنامج العمل اللائق للمرأة التابع لمنظمه العمل الدولية، وذلك بالتعاون مع كافة الأطراف المعنية.

التعليقات مغلقة.