صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“حكمة فينتشرز” تقود الجولة التمويلية الخاصة بمنصة O7 Therapy المصرية لخدمات الصحة النفسية

أعلنت “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.” (“الحكمة”)، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات عن تولّي ذراعها الاستثماري “حكمة فينتشرز” لقيادة الجولة التمويلية الخاصة بـ O7 Therapy، المنصة الإلكترونية التي تُقدّم خدمات العلاج النفسي للناطقين باللغة العربية.

O7 Therapy هي منصة إلكترونية مبتكَرة ومبنية على أسس علمية، وتُقدّم خدمات العلاج النفسي للناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم بهدف دعم وتعزيز مفهوم الصحة النفسية والتعافي لدى الأفراد والمؤسسات على حد سواء وتوفير الموارد والأدوات المطلوبة لعلاج الاضطرابات النفسية.

ويُشارك في هذه الجولة؛ إلى جانب “حكمة فينتشرز” كلٌ من C-Ventures، وLotus Ventures، ومجموعة من أبرز المستثمرين الملائكيين. وتُعدّ هذه الجولة أكبر تمويل يُعلَن عنه لشركة ناشئة في مجال الصحة النفسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحول ذلك، علّق حمزة عبد الهادي، مدير استثمارات في “حكمة فينتشرز” قائلاً: “نحن متحمّسون للمشاركة في جهدٍ موحّد لإحداث ثورة في مجال رعاية الصحة النفسية والتعافي النفسي للناطقين باللغة العربية حول العالم. ونؤمن أنّ الحكمة ستؤدّي دوراً محورياً في إزالة الوصمة المتعلقة بهذا الموضوع، وستساعد في تمكين الوصول لعددٍ كبير من الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. وأضاف: “رُغم أنّ جائحة “كوفيد-19″ سرّعت تبني الخدمات الرقمية في مجال الصحة، إلّا أنّها أسهمت أيضاً في ارتفاع مشاكل الصحة النفسية مثل الوحدة، والقلق، والتوتر، والإنهاك، وغيرها. وإن O7 Therapy جديرة بمعالجة بعض هذه المشكلات، وتزويد متلقّي الرعاية بمنصة موثوقة تؤمّن لهم صحة نفسية أفضل”.

وبدوره، علّق أشرف بخيت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ O7 Therapyقائلاً: “يسرنا انضمام الحكمة لرسالتنا نحو تحسين حياة الأفراد. وللصحة النفسية والتعافي النفسي أهمية قصوى.” وأضاف: “يستحق الجميع الحصول على خدمات الصحة النفسية المميزة بشكل جيد ومريح، مما يدفعنا للقيام بعملنا بشكل مستمر وبكل إصرار”.

منصة O7 Therapy هي منصة إلكترونية منقحة ومبنية على أسس علمية. تأسست لدعم المستفيدين في مختلف أنحاء العالم من خلال توفير طرقٍ لتحقيق التعافي النفسي. وقد اختارت O7 Therapy شبكةً من الأطباء النفسيين والمعالجين النفسيين المُلمِّين بثقافات متلقّي الخدمة لدعمهم خلال التحديات النفسية التي قد يواجهونها.

من خلال بنيتها التحتية الرقمية المتقدمة، تمتلك O7 Therapy القدرة على ربط المرضى بمجموعة من المعالجين المثاليين، بما يلبّي احتياجات كلٍ منهم؛ إذ تُرشِد المنصة المرضى مباشرةً في رحلتهم لمعالجة الصعوبات التي يواجهونها بفاعلية، باستخدام منهجيات مبنية على الأدلة وتعمل بشكلٍ قويٍ ومستهدَف لتُحدِث تقدّماً نحو تحقيق السلامة العقلية. وتضمن هذه المنصة الأمن والسلامة لمتلقّي الخدمة من خلال توظيف برتوكولات موثوقة لتشفير البيانات وتخزينها ضمن إطار عمل سلس للمستخدم.

التعليقات مغلقة.