صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بنزيمة بعد نهاية معركة تشلسي.. لقطة فيديو أثارت إعجاب الجميع

في لقطة تتصف بالروح الرياضية، والخلق الرفيع، لم يخرج كريم بنزيمة من الملعب عقب تألقه مع ريال مدريد بمواجهة تشلسي، الثلاثاء، من الملعب خالي الوفاض، ومن دون إثارة الإعجاب به من جديد بعد نهاية المواجهة الرائعة،

وخلال مباراة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز تشلسي 3-2، وتأهل ريال مدريد لسابق فوزه ذهابا 3-1، خطف المهاجم الفرنسي المخضرم الأضواء من جديد، بعدما كان سجل ثلاثية تاريخية قبل أسبوع في المباراة الأولى في لندن، ثم عاد ليسجل هدف التأهل (الثاني) لفريقه بمعقله في مدريد.

وعقب المباراة أظهرت لقطات الفيديو ما فعله بنزيمة، الذي سارع بالتوجه إلى أبرز منافسيه طوال المباراة من فريق “البلوز”، وطلب قميص مدافعه رييس جيمس، في سلوك رائع يؤكد احترامه لأداء الإنجليزي الشاب، الذي جمعته معركة حامية ببنزيمة طوال المباراة.

 

وتلقى جيمس بطاقة صفراء مبكرة خلال المواجهة، لكنه برز كأحد أفضل لاعبي فريقه، حيث صنع العديد من الفرص، وصمد في الدفاع.

ورغم الحزن الواضح بعد إقصاء فريقه، نال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، هدية تذكارية لا تنسى بعد المباراة الرائعة، تمثلت في قميص بنزيمة.

ورصدت لقطات بالفيديو توجه بنزيمة إلى منافسه بعد صافرة النهاية، بينما كان زملاؤه في ريال مدريد في غمرة الاحتفالات بالتأهل إلى الدور قبل النهائي.

ولحق بنزيمة بجيمس أمام مدخل النفق المؤدي إلى غرف الملابس، حيث سلم بنزيمة قميصه لجيمس، وتوجه كلا اللاعبين إلى النفق، بعدما خلع جيمس أيضًا قميصه وقدمه للفرنسي المتألق.

وشهدت المباراة، التي امتدت إلى وقت إضافي، إثارة كثيرة، حيث بدا لفترات طويلة من المباراة ، أن تشيلسي سيكون قادرًا على تحقيق المهمة المستحيلة، والتأهل إلى نصف النهائي، بعدما تقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن يحرز ريال مدرين هدفين متتاليين عن طريق رودريغو وبنزيمة كانا كافيين للميرنغي ليتأهل إلى المرحلة المقبلة.

التعليقات مغلقة.