صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تلفاز Mi TV Q1 75من Xiaomi..رفاهية عالية المستوى

يعتبر تلفاز Mi TV Q1 75 من Xiaomi، التلفاز الأكثر تميزا في السوق العالمية، بفضل التقنيات التي يتضمنها والأنظمة التي يعمل بموجبها.
فـ Xiaomi تقدم في جهاز التلفاز QLED 4K الذكي، دقة في الصورة إلى أقصى حدود (4K)، بفضل لوحة ضخمة بقياس 75 إنشا، وتكنولوجيا النقاط الكمية، بالإضافة إلى نظام Android TV 10 وتجربة التلفزيون الذكية المحسنة.
وقد دفع الزخم القوي لأجهزة Mi TV شركة Xiaomi، لمواصلة الابتكار وتقديم أفضل المواصفات وصولا إلى جهاز Mi TV Q1 75، ليوفر تجربة سينمائية واقعية، ورفاهية عالية المستوى في المنزل.
ويتمتع Mi TV Q1 75 بتصميم أنيق للغاية، بفضل وجود حواف ضيقة للغاية، ويوفر تجربة سينمائية واقعية من خلال شاشة عرض بقياس 75 إنشا، وبدقة 4K UHD، وتقنية النقاط الكمية.
والشاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة، مع تشطيب معدني ممتاز وزاوية عرض تبلغ 178 درجة، ما يتيح مشاهدة دون حواف من أي مكان في الغرفة.
ويتفوق التلفاز على منافسيه من حيث جودة الصورة، حيث يوفر جهاز TV Q1 75 نطاقًا ديناميكيًا موسعًا وألوانًا نابضة بالحياة لتجربة مشاهدة قصوى.
وفي الوقت نفسه، فإن الجهاز يقدّم صوتًا سينمائيًا من نظام مكبرات الصوت الاستريو بقدرة 30 واط، باستخدام ستة مكبرات صوت للحصول على صوت واضح للغاية، إلى جانب أن Mi TV Q1 75 يدعم كذلك: Dolby Audio و DTS-HD.
وتتيح الأزرار المخصصة لخدمات نيتفليكس و Amazon Prime Video عبر جهاز التحكم عن بعد، تسهيل وصول المستخدمين إلى المحتوى المفضل لديهم أكثر من أي وقت مضى، وبشكل مباشر.
وتعمل Xiaomi على زيادة تركيزها على دمج الصوت والتكنولوجيا في المنزل، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتحكم دون استخدام اليدين في التلفزيون عبر الميكروفونات المخصصة للتحكم الصوتي البعيد المدى (حتى 3 أمتار).
ولذا فإن كل ما على المستخدمين قوله هو: OK, Google، لتفعيل Google Assistan3، في تلفاز Mi TV Q1 75 وغيره من الأجهزة الذكية في المنزل.
وبالنسبة للمستخدمين الذين يريدون الخصوصية الكاملة، يوجد أيضًا مفتاح مادي في الجزء السفلي من الشاشة لكتم صوت الميكروفون.
ويتيح Chromecast المدمج في تلفاز Mi TV Q1 75 انعكاس الشاشة بشكل سهل، ما يتيح الانتقال السلس بين بث المحتوى من الأجهزة الأخرى إلى التلفاز في ثوان معدودة.
كل هذه المواصفات، وضعتها Xiaomi بين يدي المستخدمين، لتجعل من تجربة السينما المنزلية رفاهية غير متناهية.

التعليقات مغلقة.