صحيفة الكترونية اردنية شاملة

استيتية يبحث وغرفة تجارة قطر تشغيل الأردنيين

التقى وزير العمل نايف استيتية بالدوحة اليوم الثلاثاء، النائب الأول لرئيس غرفة تجارة قطر محمد بن طوار الكواري، بحضور السفير الأردني لدى قطر زيد مفلح اللوزي وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة قطر.

وكان وزير العمل بدأ زيارة للدوحة أمس على رأس وفد رسمي.

وجرى خلال اللقاء التباحث في العلاقات الثنائية في مجالات العمل والدور الذي يلعبه القطاع الخاص في تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين.

وأشار استيتية الى عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيرا الى مبادرة سمو أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بتوظيف 20 الف اردني في قطر.
وأضاف استيتية، انه لمس اهتماما وحرصا من القطاع الخاص القطري على توظيف الأردنيين، لافتا الى الرغبة في التعاون بين وزارة العمل وغرفة تجارة قطر من اجل تحفيز القطاع الخاص القطري بشكل أكبر على توظيف الأردنيين، وتحديد الوظائف المتاحة والمهارات المطلوبة.

من جانبه، أكد الكواري عمق العلاقات الأخوية بين قطر والأردن، مؤكدا استعداد غرفة قطر لتعزيز التعاون مع الجانب الأردني في الأمور المتعلقة بالعمل.

وأشار الى ان هناك طلبا كبيرا على التوظيف، لافتا الى ان العمالة الأردنية تحظى بسمعة طيبة من حيث الكفاءة والمهارة، وان غرفة قطر تشجع شركات القطاع الخاص القطري على توظيف الأردنيين.

التعليقات مغلقة.