صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية راعي الاتصالات الحصري لمهرجان “Summer Jam” بنسخته الخامسة

أعلنت شركة أمنية عن تقديمها رعاية حصرية للمهرجان الصيفي Summer Jam بنسخته الخامسة، والذي أقيم في نادي ديونز عمّان في 27 أيار الماضي بحضور قرابة 5000 شخص خاصة من فئة الشباب.

وأكّد الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم أهميّة رعاية هذا الحفل الذي يعد من أضخم وأهم الفعاليات الفنية والموسيقية في المملكة، خاصة بعد الانقطاع الطويل لمثل هذه الفعاليات الشبابية بسبب الجائحة. مبيناً أن أمنية كانت ولا زالت الداعم الرئيسي والأساسي لهذه الفئة من المجتمع والتي تشكل أيضاً نسبة كبيرة من مشتركي الشركة.
وأوضح الإبراهيم أن تلبية احتياجات وتطلعات فئة الشباب الأردني من حلول ومنتجات الاتصالات والإنترنت هي على رأس أولويات أمنية، حيث درجت العادة على الأخذ بآرائهم ومقترحاتهم عند صياغة استراتيجيات وخطط الشركة وبرامجها لتمكينهم من القيام بمهامهم وأعمالهم على أكمل وجه.
وتضمّن المهرجان الذي نظمته Beats Events Production العديد من الفعاليات الفنية والموسيقية بمشاركة 14 “دي جي” أردني وعربي، و8 فرق فنية منها “جماعة خير” و”أوكتاف”، بالإضافة إلى فنانين عرب وأردنيين أبرزهم علي لوكا، ونويل خرمان ودانا صلاح، هانا ملحس، ومغني الراب السينابتيك وغيرهم.
وتم خلال الحفل الترويج لخطوط UShababi وتطبيق USales وتطبيق UWallet والعديد من الخدمات والمنتجات ذات القيمة المضافة العالية التي توفرها أمنية في سوق الاتصالات الأردني وخاصة لفئة الشباب.

 

التعليقات مغلقة.