صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جهاز HUAWEI nova Y70 أحدث هواتف هواوي من الفئة الابتدائية قريبًا في الأردن

أطول عمر للبطارية، وشحن فائق، وشاشة فائقة، وكاميرا فائقة

عندما كانت الهواتف الذكية لا تزال في طور التطور منذ سنوات،اعتادت الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية الحصول على سمعة سيئةلكونها متواضعة. إلّا أنّ الأمور تغيرت نحو الأفضل اليوم. فغالبًا ماتقدم الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، مثل سلسلة هواتفHUAWEI nova Y، بعض الميزات القوية التي تظهر على الهواتفالرائدة. ولهذا السبب، زادنا هاتف HUAWEI nova Y70 الجديدحماسًا؛ إذ يأتي الهاتف ببطارية بسعة 6000 ميللي أمبير معشاحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperChargeبقدرة 22.5 واط، وشاشة مذهلة، ومجموعة رائعة من الكاميرات،ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت. والأهم من ذلك كله أنّهاتف HUAWEI nova Y70 يتيح لك كل هذه المزايا بسعر مغرٍللغاية. وسيتوفّر هذا الهاتف في السوق الأردني ابتداءً من 20 حزيران الجاري.

بطارية موثوقة لأداء مستمر

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 مزودًا ببطارية كبيرة بسعة تبلغ6000 ميللي أمبير، والتي يمكنها تشغيل الهاتف لمدة 3 أيام بشحنةواحدة كاملة. علاوة على ذلك، يتيح الشحن فائق السرعة من هواويHUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط شحنًا سريعًاوموثوقًا. نتيجة لذلك، يمكنك الحصول على ثلاث ساعات من تشغيلالفيديو المتواصل بشحن لمدة عشر دقائق. هذا يعني أنك لن تضطرإلى التوقف عن اللعب أو إيقاف برامجك مؤقتًا لفترة طويلة في كلمرة تقوم فيها بشحن الهاتف.

شاشة عرض كاملة رائعة من هواوي مقاس 6.75 بوصة

تعد شاشة العرض الكاملة من هواويHUAWEI FullViewمقاس 6.75 بوصة الموجودة في هاتف HUAWEI nova Y70رائعة لعرض جميع أنواع المحتوى. وترتقي التجربة المرئية لهذا الهاتف إلى مستوىً أعلى بفضل نسبة الشاشة إلى الجسم العاليةالبالغة 90.26%. علاوة على ذلك، فإن تصميم الشاشة نفسها أنيق وبسيط بفتحة كاميرا ضيقة؛ ليُحقق أقصى استفادة من شاشةهاتفك المحمول.

هاتف مثالي لصور مثالية لمواقع التواصل الاجتماعي

تتيح الكاميرات الموجودة في هاتف HUAWEI nova Y70 التقاطصور سيلفي مثالية وصور جماعية ممتازة. فقد تم تجهيز نظام الكاميرا الثلاثية المدعم بالذكاء الاصطناعي على الهاتف بكاميرارئيسية عالية الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة ذاتزاوية عريضة بدرجة 120 ودقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. تضفي الكاميرا الرئيسية مزيدًا من الضوء عند التقاطالصور، مما يؤدي إلى الحصول على صور بجودة أفضل. تتيح لكالكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًا ملاءمة المزيد من المحتوى فيالإطار بحيث يمكنك بسهولة احتواء أصدقائك جميعًا أو منظرطبيعي واسع في لقطة واحدة. أمّا كاميرا العمق، فتساعد في إنشاءتأثير ضبابي يطمس الخلفية للتركيز على موضوع الصورة.

وأمّا الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، فتستخدم تأثير البوكيهعند التقاط صور سيلفي. ويمكن لخوارزمية التجميل AI Beautyالمطورة ذاتيًا من هواوي تطبيق تأثير تجميل طبيعي على صورالسيلفي لجعلها أكثر أناقة؛ إذ تقوم بتخصيص تأثير التجميل ثلاثيالأبعاد وفقًا لعمرك وجنسك للمساعدة في جعل بشرتك تبدو خالية منالعيوب، كما أنها تساعد في تحسين جودة الصورة عن طريق زيادةحدة الصورة وتقليل التشويش الرقمي. وتتيح لك هذه الميزات كلّهاإنتاج صور سيلفي رائعة لنشرها ومشاركتها على وسائل التواصلالاجتماعي.

سعة تخزين 128 جيجا لترفيه لا نهاية له

بالإضافة إلى الأداء المستقر والمرئيات الغامرة، يمكن لمستخدميهاتف HUAWEI nova Y70 الاعتماد على الجهاز لتخزين جميعألعابهم وبرامجهم. فبفضل مساحة التخزين البالغة 128 جيجابايت، لن تضطر إلى التضحية بأي محتوى خاص بك لتوفيرمساحة. وفي حال نفاد المساحة، يمكنك استخدام بطاقةMicroSD لزيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت. بهذهالطريقة، لن تقلق بشأن حذف المحتوى القديم ويمكنك الاستمرار فيتنزيل محتويات جديدة.

علاوة على ما سبق، يتوفر على هاتف HUAWEI nova Y70 متجرAppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن، الذي يمكنك من التنقل بسهولة بين مجموعة واسعة من التطبيقات عاليةالجودة، واستكشافها وإيجادها وتنزيلها.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يحقق جميع المزايا وبسعر في متناولاليد في عام 2022، فعليك بهاتف HUAWEI nova Y70؛ إذ يجمع الهاتف بين عمر بطارية طويل للغاية، وشحن فائق السرعة،وشاشة كبيرة وغامرة، وكاميرا رائعة، ومساحة تخزين كبيرة في جهازٍ واحد.

سيتوفر الهاتف الذكي في الأردن اعتبارًا من 20 حزيران الجاري بسعر 139 دينارًا، ويمكن اقتناؤه من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.

التعليقات مغلقة.