صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“BCI” الأردن تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح “Mi Store” بإطلاق عروض ترويجية قوية

 

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لافتتاح أول فرع لها في المملكة، أقامت BCI الأردن الوكيل الرسمي لهواتف Xioami والأجهزة الذكية في الأردن ، حفلاً تضمن العديد من العروض الترويجية والخصومات الهائلة في معرض شاومي “Mi Store” الكائن في Sweifieh Village.
وأطلقت BCI خلال الفترة من 18 حزيران – 3 تموز في معرض “Mi Store خصومات كبيرة جداً على منتجاتها المبتكرة القائمة على إنترنت الأشياء IOTs، مثل الهواتف الذكية والأجهزة الذكية وEcosystem Products.
كما أطلقت BCI عروضاً وحزماً ذات قيمة عالية بأسعار منافسة جداً وأتاحت BCI فرصة لعب Xiaomi Monopoly أمام المعرض لكل عملية شراء تزيد عن 99 ديناراً وذلك للفوز بالعديد من الجوائز والهدايا الكثيرة والخصومات الإضافية.
وأعرب المدير التجاري في BCI الأردن جمال الحوراني، عن سعادته بإقامة هذه الاحتفالية التي توثق مرور عام من النجاح على الشراكة الاستراتيجية القوية التي جمعت بين BCI الأردن وعملاق الاتصالات العالمي شاومي” Xiaomi “، حيث عملا الشريكان خلال هذه الفترة على تأسيس معايير جديدة في سوق الأجهزة الخلوية والذكية عبر جعل التكنولوجيا المبتكرة في متناول الجميع، وتوفيرهما للمنتجات المميزة التي لاقت استحساناً وإقبالاً كبيرين من قبل المستهلكين في السوق الأردني.
وأوضح الحوراني، أن BCI الأردن ستواصل تنفيذ رؤيتها واستراتيجيتها الطموحة في أن تكون الشركة الأفضل في مجال تقنيات الهاتف الخلوي و الأجهزة الذكية في المنطقة وذلك عن طريق تبني ممارسات ناجحة مستندة على استثمارات ضخمة في مراكز متخصصة لخدمة العملاء ، مع التركيز على أن تكون منتجات الشركة الأكثر حداثة وتطوراً بشكل بسيط وبديهي مع ضمان موثوق، ما يسهم في زيادة مستوى رضا العملاء ويثري من تجاربهم.
وكانت BCI الأردن قد افتتحت أول معرض لها “Mi Store” وذلك بعد شراكتها الاستراتيجية مع عملاق الاتصالات العالمي Xiaomi “شاومي” في أيار من العام الماضي، حيث قامت بتجهيز هذا المعرض بتشكيلة واسعة ومتنوعة من الأجهزة الذكية و الهواتف وإكسسواراتها التي تلبي ذائقة جميع المتعاملين مع الشركة.

التعليقات مغلقة.