صحيفة الكترونية اردنية شاملة

مبيعات الشاشات الذكية من سامسونج تتجاوز حاجز المليون

جاذبية الشاشة M8 تعزى إلى التصميم الأنيق والميزات الجديدة

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة أن مبيعات سلسلة شاشاتها الذكية قد تجاوزت حاجز المليون جهاز على مستوى العالم.

وتأتي هذه الشاشات الجديدة معززة بمختلف وظائف Smart Hub، ما يعني قدرتها على توفير مكتب منزلي وبيئة تعليمية مثالية، من دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر أو أي جهاز خارجي آخر. وتتيح الشاشة للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خدمات البث المباشر عبر الإنترنت OTT، مثل “نيتفليكس” و “تلفزيون سامسونج بلاس” Samsung TV Plus و “يوتيوب”.

واعتماداً على الشعبية التي حققتها أول شاشة ذكية أطلقتها سامسونج في نهاية العام 2020، فقد عمدت الشركة إلى تعزيز تشكيلة منتجاتها هذا العام، وتقدم حالياً 11 شاشة ذكية متميزة، بما في ذلك M8 و M7 و M5.

وتتميز شاشة M8 الجديدة متعدد الاستخدامات على وجه الخصوص، بتصميم نحيف، كما تأتي بأربعة ألوان جديدة لافتة للنظر، وهي الأبيض ، والوردي بلون الغروب، والأزرق الفاتح، والأخضر الربيعي. ويمتزج التصميم الأنيق لشاشة M8 بشكل جيد مع أي محيط، ما يعني قدرتها على تلبية مجموعة من المتطلبات المختلفة للمستهلكين.

وإضافة إلى ذلك، تعد الكاميرا SlimFit Cam القابلة للإزالة في الشاشة M8، وتطبيق حلول مؤتمرات الفيديو، وتقنيات العرض المبتكرة الأخرى، من العوامل الرئيسية التي أسهمت في انتشارها على نطاق واسع، وتعزيز قدرة الناس على التكيف مع أنماط الحياة الجديدة، مثل العمل من المنزل والتعليم المنزلي.

وكانت الشاشة الذكية M8 قد حازت على جائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 مع مرتبة الشرف من جمعية تكنولوجيا المستهلك، وذلك تقديراً لاشتمالها على مجموعة واسعة من تقنيات العرض. وكانت سامسونج قد بدأت بتلقي طلبات مسبقة لشراء M8 في الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والعديد من الدول الأخرى في 28 مارس 2022، والتي تجاوزت توقعات الشركة، ما يعد تأكيداً على جاذبية المنتج حول العالم. وفي الربع الأول من العام الجاري، زادت مبيعات سلسلة الشاشات الذكية، بما في ذلك مبيعات الطلب المسبق للشاشة M8 بنسبة 40% تقريبًا، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال هيسونغ ها، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات المرئية في سامسونج للإلكترونيات: “بما أن المستهلكين يعملون بشكل متزايد ويتعلمون ويستمتعون بالترفيه في المنزل، تسهم الشاشة الذكية في تقديم تعريف جديد للدور التقليدي للشاشة، وتوفر مجموعة متنوعة من الميزات لتحسين مختلف أنماط الحياة. ويسعدنا الوصول إلى مستوى المليون وحدة، في الوقت الذي نتوقع فيه استمرار الطلب الحالي، حيث ييدي المستهلكون حول العالم رغبة في العيش بطرق أكثر ذكاءً كل يوم”.

التعليقات مغلقة.