صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“مجموعة أوفتك القابضة” تنتخب مجلس إدارة جديد

خلال اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي لمساهميها، الذي أقيم مؤخرًا عبر تقنية الاتصال المرئي (Zoom)، انتخبت الهيئة العامة لمساهمي “مجموعة أوفتك القابضة” مجلس إدارة جديد لقيادة المرحلة المقبلة، بعد انتهاء فترة الأعوام الأربعة للمجلس السابق.
عُقِد الاجتماع برئاسة إلياس بدور رئيس مجلس الادارة، وحضور مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للمجموعة باسم سعيد، والرئيس المالي لـلمجموعة زيد السلمان، وممثل إدارة مراقبة الشركات من وزارة الصناعة والتجارة إسماعيل حمدان وبنسبة حضور 83.94% من مساهمي الشركة.
بدأت الجلسة بقراءة محضر الاجتماع العادي السابق للهيئة العامة العادية المنعقد بتاريخ 28 نيسان 2021، تلاها عرض التقرير السنوي لمجلس الإدارة لعام 2021 واعتماد الحسابات الختامية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2021، بالإضافة إلى الموافقة على الخطط المستقبلية لعام 2022.
وصوتت الهيئة العامة للموافقة على البيانات المالية السنوية وتقرير مدققي الحسابات لعام 2021 والمصادقة عليها. وشهد الاجتماع أيضًا انتخاب مدقق الحسابات الخارجي للشركة للعام 2022، وإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن العام 2021 ضمن حدود القانون.
وبالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على إعادة مبلغ1,013,740 دينارًا أردنيًا كنقد فائض إلى المساهمين، خلال اجتماع الهيئة العامة غير العادي والمنعقد في اليوم نفسه.
وبالنيابة عن جميع مساهميها، تتوجه مجموعة أوفتك القابضة بالشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة السابقين على خدمتهم القيّمة وإسهامهم الكبير والتزامهم الراسخ على مدار الأعوام الأربعة الماضية. ويُعدّ النجاح المستمر للمجموعة خلال الأوقات الصعبة طوال تاريخ الشركة الطويل شهادة على القيادة الحكيمة والتوجيه الذي قدمه مجلس إدارة المجموعة.

التعليقات مغلقة.